الرئيسيةحوادثمدن

إنقاذ عجوز بآسفي تعرضت لاغتصاب جماعي ودفنت حية تحت الإسمنت والجير

الـمَهْـدِي الـكَــرَّاوِي

نقلت سيدة عجوز تبلغ من العمر 76 سنة إلى مستشفى محمد الخامس بآسفي بين الحياة والموت، حيث تم استخراجها من تحت الإسمنت والجير، بعدما جرى اغتصابها جماعيا من قبل ثلاثة شبان قاموا بعد ذلك بدفنها معتقدين أنها فارقت الحياة.
وتعود وقائع هذه القضية المثيرة إلى اكتشاف جيران الضحية، من سكان دوار القواسمة بجماعة لحضر القروية التابعة لإقليم آسفي، لجسدها وهو مغطى بالإسمنت والجير، قبل أن يتم بسرعة إبلاغ السلطات المحلية ورجال الدرك الملكي والشرطة العلمية، حيث فوجئ الجميع ببقاء السيدة العجوز على قيد الحياة، بالرغم من وجودها في غيبوبة تامة.
هذا وكشفت الفحوصات الطبية والتحريات الأولية أن الضحية تعرضت لاغتصاب جماعي من قبل ثلاثة شبان معروفين لدى سكان دوار القواسمة بسوابقهم الإجرامية، حيث تعرضت لاعتداء جنسي بشع من قبل المتهمين الذين تناوبوا على ضربها بشكل مبرح وعنيف على كافة أنحاء جسدها، قبل أن تدخل في غيبوبة.
واعتقد الجناة بعد فعلتهم الشنيعة أن الضحية العجوز التي تسكن بيتا بمفردها قد فارقت الحياة، قبل أن يقوموا بلف جسدها في غطاء ويهيلوا عليها كميات من مادتي الإسمنت والجير، إلا أنها استطاعت أن تبقى على قيد الحياة بالرغم مما تعرضت له من اغتصاب وتنكيل وضرب عنيف.
وما زالت الضحية ترقد في حالة صحية حرجة بمستشفى محمد الخامس بآسفي تحت العناية المركزة، في وقت أطلق رجال الدرك الملكي حملة تمشيط للوصول إلى الجناة الذين يوجدون جميعهم في حالة فرار، بعدما تم التوصل إلى هوياتهم بناء على إفادات عدد من سكان دوار القواسمة بجماعة لحضر القروية التابعة لإقليم آسفي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى