الرئيسيةسياسية

ادريس الراضي وكيل لائحة الاتحاد الدستوري في مواجهة عزيز رباح في الانتخابات الجماعية بالقنيطرة

القنيطرة:المهدي الجواهري
علمت الأخبار أن ادريس الراضي المستشار البرلماني ورئيس المجلس الاقليمي لمدينة سيدي سليمان ونائب الأمين لحزب الاتحاد الدستوري قد أصبح من المؤكد دخوله غمار الانتخابات الجماعية كوكيل لائحة حزب الحصان في مواجهة خصمه اللدود عزيز رباح وزير التجهيز والنقل ورئيس بلدية القنيطرة .
وأكد الحسين تالموست رئيس غرفة التجارة والصناعة والخدمات بالقنيطرة عن الاتحاد الدستوري ووصيف لائحة حزب الحصان خبر ترشح ادريس الراضي الذي نزل كالصاعقة على قيادات حزب المصباح نظرا للنفوذ القوي الذي يحضا به الراضي في أوساط الأعيان الكبار بمدينة القنيطرة.
واعتبرت فعاليات سياسية بالقنيطرة أن دخول ادريس الراضي المفاجئ سيخلخل الخريطة السياسية وسيبعثر أوراق “البيجيدي” الدي استنجد بنجل ميلود الشعبي لاستمالة المصوتين على والده في محاولة لتعويض الاصوات الغاضبة من سياسة عزيز رباح الذي وجهت له انتقادات لاذعة وعرفت فترة تسييره لشؤون مدينة القنيطرة عدة احتجاجات.
وكشفت ذات المصادر أن الانتخابات الجماعية بمدينة القنيطرة ستشهد منافسة قوية بعد ترشح منافسين وازنين لكل من حزب الاستقلال و الأصالة والمعاصرة والاتحاد الدستوري في مواجهة وكيل لائحة حزب العدالة والتنمية عزيز رباح الدي دخل في سجال سياسي مع ادريس الراضي في الآونة الأخيرة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى