الرئيسية

المكتب الوطني للقطارات يُجددُ أسطوله بدفعة أولى من 13 قطاراً حديثاً

الأخبار 

 

 

أفاد المكتب الوطني للسكك الحديدية، أمس الثلاثاء، أنه يواصل القيام بإجراءات مهمة من أجل الارتقاء بجودة الخدمات المقدمة للزبناء والرفع من مستوى راحتهم.

وذكر بلاغ للمكتب أن عملية إعادة تجديد وتحسين رونق مقاعد الدرجة الأولى والثانية لعربات القطارات، التي تؤمن الرحلات انطلاقا من المركز الجهوي للدار البيضاء – الميناء، تعد من بين المشاريع التي تندرج في إطار الاستراتيجية المعتمدة لمواصلة عصرنة معدات المسافرين، مشيرا إلى أن هذه القطارات تخص محاور كل من الدار البيضاء – مطار محمد الخامس، والدار البيضاء – سطات، والدارالبيضاء-الجديدة.

وتابع البلاغ أن هذه العملية تهم أسطولا يتكون من 13 قطار ذاتي الدفع الذي خضع للتحديث والتجديد، بهدف الرفع من مستوى متطلبات فعالية المعدات وراحة المسافرين.

وسجل المكتب في هذا الإطار، أنه تم الانتهاء من تجديد واستغلال مجموع أسطول هذه الفئة من القطارات، مضيفا أنه سيتم العمل على تجديد مظهرها الخارجي عبر إعادة صباغتها وملاءمتها وفقا للألوان المؤسساتية للمكتب.

وخلص البلاغ إلى أنه بفضل هذه العملية، سيتمكن الزبناء من استعمال قطارات مجددة بتجهيزات حديثة وذات رونق جميل وعصري، لسفر أكثر راحة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى