الرئيسيةحوادث

انتشال جثث ضحايا فيضانات واد الفت بأزيلال

علم لدى السلطات المحلية بعمالة إقليم أزيلال أن عناصر الوقاية المدنية تمكنت، خلال 48 ساعة الأخيرة ، من انتشال جثت طفلتين وامرأة من بين ضحايا فيضانات واد آلفت بإقليم أزيلال.

وأوضح المصدر ذاته أنه تم ، اليوم الأربعاء، انتشال جثة امرأة تبلغ من العمر 52 سنة على بعد 35 كيلومترا من دوار امينواك التابع للجماعة القروية ايت مازير، وطفلة تبلغ من العمر خمسة سنوات بدوار أزروال التابع لجماعة تيلوكيت.

وأضاف أنه تم، أمس الثلاثاء، انتشال جثة طفلة تبلغ من العمر تسع سنوات بدوار أزروال على بعد حوالي 20 كيلومترا من جماعة تيلوكيت، مشيرا إلى أن البحث لازال جاريا عن المرأتين المفقودتين من قبل السلطات المحلية وعناصر الوقاية المدنية وساكنة الجماعة.

وكانت السلطات المحلية لإقليم أزيلال قد أفادت بأنه وعلى إثر التساقطات المطرية الغزيرة والرياح العاصفية التي شهدتها، أول أمس الاثنين، جماعة تيلوكيت التابعة للإقليم، عرف واد “آلفت” فيضانات أدت إلى انجراف ثلاث منازل كان أحدها يأوي ثلاث نساء وطفلتين.

وحسب ذات المصدر، فإن السيول القوية الناجمة عن هذه الأمطار الغزيرة تسببت أيضا في خسائر مادية تجلت في قطع الطريق الجهوية رقم 302، خاصة بين مركز تيلوكيت ودوار امينواك على مسافة ستة كيلومترات، وانهيار قنطرة على واد أحنصال.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى