شوف تشوف

الرئيسية

نظارة طبية بكل أناقة

بعد أن كانت بعض الفتيات والسيدات لا يفضلن ارتداء النظارات الطبية مطلقا ويفضلن عليها العدسات اللاصقة، أصبح الإقبال كبيرا وشديدا على هذه النظارات من قبل كل الفتيات والسيدات. وإذا كنت من محبات تلك الصيحة أو الموضة التي انتشرت بشدة أخيرا، عليك بالتنسيق الصحيح والمثالي واختيار شكل النظارة المناسب لكِ والذي يعزز من جمال وجهك لتطلي بإطلالة رائعة ومناسبة لك تماما.

مقالات ذات صلة

الخطوة الأولى:
عليكِ القيام بها ويترتب عليها نجاح إطلالتك بالنظارة الطبية من عدمه، هي أن تختاري النظارة المناسبة والملائمة لشكل وجهك، فلكل وجه نظارة مناسبة وملائمة له ولا تناسب غيره، فانتبهي عند اختيارك للنظارة لتطلي بأبهى صورة.

الخطوة الثانية:
هي الاهتمام بوضع المكياج المناسب والصحيح، والذي يعزز من جمال ملامح وجهك، ويبرز تصميم النظارة الطبية التي ترتدينها، بشكل أنيق وجذاب، وعليك عدم المبالغة أو وضع مكياج مزدحم وغير مثالي حتى لا يسيء لإطلالتك.

الخطوة الثالثة:
عليك أيضا الاهتمام بتسريحة شعرك لأن تسريحة الشعر المثالية لها عامل كبير في إبراز وجهك ونظارتك في أفضل صورة. اختاري تسريحة شعرك التي تعزز من جمالك الطبيعي وتزيده، ويفضل أن تجعلي شعرك منسدلا على كتفيكِ أو تصففينه بشكل فوضوي ومجنون، لمزيد من الجرأة والاختلاف، ولا يفضل أبداً أن تجعلي شعرك مشدوداً أو مرفوعاً بشكل مبالغ فيه، حتى لا تطلي بصورة تعرضك للسخرية أو الانتقاد، أو تنتقص من جمال وجاذبية إطلالتك.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى