اقتصاد

هوندا تكشف رسميا عن اكورد كوبيه 2016 الجديدة

كشفت شركة هوندا بشكل رسمي عن فئة الكوبيه من موديل اكورد 2016 الجديدة، حيث حصلت الكوبيه، ومثل اكورد سيدان، على نفس المعاملة في الخارجية مثل المصابيح الأمامية الجوهرية الشرسة والشبك الأمامي بالكروم العريض.
وحسب الشركة، لم تحصل المصابيح الخلفية للسيارة على تغيير في الشكل العام، ولكن تم تجديد تصميم الأضواء الداخلية لتشابه شقيقتها السيدان. ستتوفّر السيارة بمصابيح LED أمامية للفئة Touring وكشافات ضباب LED للفئة Sport ، وستتوفّر كذلك بلونين خارجيين جديدين خاصين بها وتصاميم جديدة للجنوط التي تصل لـ 19 إنشا في الفئة الأعلى.
ومن الداخل، حافظت السيارة على تصميم موديل 2015 نفسه، حيث ستتوفر هذه المرة بشكل قياسي بكاميرا خلفية ونظام ترفيهي يدعم كاربلاي وأندرويد أوتو في شاشة قياسها 7 إنش.
لم تحصل السيارة على تغييرات في قوة المحركات المتوفّرة، ومازالت اكورد كوبيه 2016 تأتي إما بمحرك 4 سلندرات 2.4 لتر بقوة 185 حصانا وبناقل حركة CVT أو 6 سرعات يدوية. كما أن السيارة قد تأتي أيضا بمحرك V6 بقوة 278 حصانا وبناقل حركة من 6 سرعات يدوية أو أوتوماتيكية، هذا وسيحصل محرّك V6 على تقنية تعطيل السلندرات ليعمل على 3 سلندرات فقط في السرعات المنخفضة.
وبالرغم من الحفاظ على المحركات، إلا أن السيارة حصلت على تحديثات أسفل هيكلها وغطائها. حيث تم تحديث نظام التوجيه الكهربائي، وتم تزويد فئة Touring بمكابح أكبر، ونظام تعليق مريح.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى