رياضة

الخليج يهدد عودة برادة للمنتخب

يوسف أبو العدل
دخل فريق أم صلال القطري لكرة القدم في مفاوضات مع وكيل أعمال الدولي المغربي، عبد العزيز برادة، لانتقال لاعب أولمبيك مارسيليا الفرنسي إلى الدوري القطري، الموسم المقبل، وذلك حسب أخبار أوردتها وسائل إعلام فرنسية، وأكدها وكيل اللاعب نفسه.
برادة الذي حمل قميص خيتافي الإسباني في وقت سابق، منح موافقته المبدئية للعودة إلى الخليج العربي، رغم أنه يحمل قميص فريق فرنسي كبير بقيمة مارسيليا، إلا أن أموال الخليج عادت لتستهوي لاعب المنتخب المغربي، وذلك بعد تجربة سابقة في الجزيرة الإماراتي، حصل بموجبها على عقد بعشرة ملايين دولار أمريكي.
وباتت دعوة برادة إلى المنتخب الوطني مهددة، في حال انتقاله إلى الخليج العربي وبالتحديد إلى نادي أم صلال القطري، بعدما أكد هيرفي رونار، مدرب المنتخب المغربي، منذ إشرافه على الإدارة التقنية لـ«الأسود» استبعاده النهائي للاعبي الخليج العربي، بدعوى ضعف المستوى في تلك البطولات رغم الألقاب الجماعية والشخصية التي يحققها اللاعبون هناك.
تهديدات رونار لم تلفت انتباه برادة،، خاصة أن اللاعب يبحث عن تحسين وضعه المادي، هذا بالإضافة إلى وضعه في دكة البدلاء في العديد من المناسبات، منذ تعيين المدرب الفرنسي على رأس العارضة التقنية للمنتخب الوطني.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى