رياضة

تأخر وصول الأفارقة الدوليين لبركان يهدد مشاركتهم ضد اتحاد طنجة

خالد الجزولي

قرر المكتب المسؤول عن فريق نهضة بركان لكرة القدم الإبقاء على العقوبة المالية الصادرة في حق اللاعب محمد برابح، من قبل لجنة الانضباط التابعة لإدارة الفريق، والتي بلغت 12 ميلون سنتيم، وذلك على خلفية رميه لشارة العمادة، بعدما استبدله الفرنسي برتران مارشان في المباراة التي جمعت نهضة بركان بمضيفه حسنية أكادير عن الجولة 21 من البطولة الوطنية الاحترافية، بالرغم من تقديم اللاعب لاعتذار رسمي إلى جميع مكونات الفريق وكذا الجمهور البركاني.

 وبررت مصادر لـ«الأخبار» قرار الإبقاء على العقوبة المالية، بأن برابح عميد الفريق وقدوة للاعبين الشباب داخل الفريق، وكان من الواجب التعامل مع الأمر بشكل احترافي.

 وأضافت المصادر ذاتها، أن الفرنسي مارشان سمح لبرابح بالعودة إلى صفوف المجموعة وخوض تداريبه بشكل طبيعي، استعدادا للمباراة المقبلة التي ستجمع الفريق البركاني بضيفه اتحاد طنجة، لحساب الجولة 22 من البطولة الوطنية.

وفي السياق ذاته، استأنف عبد المولى برابح، مهاجم فريق نهضة بركان، تداريبه رفقة المجموعة، بشكل اعتيادي، بعدما غاب عن مباراة الفريق السابقة أمام الحسينة، حيث تجاوز اللاعب برابح تداعيات الإصابة التي ألمت به في الأنف خلال مباراة أولمبيك آسفي، والتي ترتب عليها إجراؤه لعملية جراحية بإحدى المصحات الخاصة بمدينة بركان

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى