آخر الأخبار

أبرشان: «تصريحات بودريقة تضر بسمعة الكرة المغربية»

أبرشان: «تصريحات بودريقة تضر بسمعة الكرة المغربية»

عبد العزيز حمدي
قال عبد الحميد أبرشان، رئيس فريق اتحاد طنجة لكرة القدم، إن محمد بودريقة، العضو الجامعي، لن يطلق الكلام على عواهنه، على اعتبار أنه يشغل منصب النائب الأول لرئيس الجامعة، وإنه يعتقد أن المسؤول ذاته له ما يثبت تصريحاته، مضيفا أنه في حال عدم توفره على أدلة تثبت خرجته الإعلامية، فإنها كلام خطير وعليه تحمل مسؤوليته كاملة.
وأكد أبرشان، في تصريحات لممثلي الإعلام، على هامش توقيع شراكة بين فريقه والجامعة الأمريكية، أنه كان على العضو الجامعي ذاته، تفادي خرجته الإعلامية وعرض الأمر أمام المكتب المديري للجامعة الذي يشغل منصب نائب لرئيسه، وقال: «إن الجامعة هي وجه المغرب، والحقيقة أن مثل هذه الخرجة الإعلامية تطيح بسمعة الجامعة وبقيمة كرة القدم الوطنية».
وأضاف أبرشان، في تصريحه، أن رئيس الجامعة يشتغل بجدية وبـ«المعقول»، مؤكدا: «لقد سمعت كلمة ومن الواجب أن أقولها: إن رئيس الجامعة يشتغل بجدية وقال لي بالحرف: إن يوما ما تم ضبط أحد يتلاعب في البطولة الوطنية «مانتفاكش معاه»، لهذا أتمنى لرئيس الجامعة كامل التوفيق».
وواصل أبرشان تصريحه عندما قال إن رؤساء الفرق بدورهم يتعرضون للضغوطات والمناوشات في آخر الموسم، وقال: «وكل رئيس الله يحسن عوانو، إضافة إلى غياب الإمكانيات المادية، يجب أن يكون ثقيلا في تصريحاته».

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: !!حقوق النسخ محفوظة