أبرشان يجتمع بلاعبيه لإطفاء فورة غضب لاعبي طنجة

أبرشان يجتمع بلاعبيه لإطفاء فورة غضب لاعبي طنجة

عبد العزيز حمدي

عقد عبد الحميد أبرشان، رئيس فريق اتحاد طنجة لكرة القدم، وناطقه الرسمي، صباح أول أمس (الخميس)، اجتماعا طارئا بمركز التداريب الزياتن بطنجة، عقب الأحداث التي شهدها فريقه، خلال اليومين الماضيين.

وجاء الاجتماع ذاته، والذي دام زهاء ساعة ونصف الساعة، وحضره جميع اللاعبين، وغاب عنه المدرب عبد الحق بنشيخة المصاب، بعدما أضرب اللاعبون عن إجراء الحصة التدريبية المسائية التي كانت مبرمجة الأربعاء الماضي، حيث رفضوا التمرن بسبب عدم توصلهم بالعديد من مستحقاتهم المالية، وكذا لتعرضهم إلى السب والشتم من طرف مجهولين.

وحاول الرئيس أبرشان إطفاء شرارة غضب لاعبيه، بعدما حاول تدارس مشاكلهم، حيث تم الاتفاق على تسديد بعض من مستحقاتهم المالية العالقة، والتي مازالت في ذمة المكتب المسير لـ«فارس البوغاز» وعددها 10 منح مالية خاصة بالمباريات والتي تقارب قيمتها 10 ملايين سنتيم لكل لاعب، إضافة إلى أجر شهرين، علاوة على الوجيبات الكرائية المتعلقة بالشقق المكتراة للاعبين الأجانب، والتي تتراوح ما بين 4500 و5000 درهم.

وخلص الاجتماع نفسه، إلى اتخاذ مجموعة من القرارات التي تهم الشأن الداخلي للفريق الطنجي، قبل أن ينتهي الاجتماع ذاته بمرافقة الرئيس أبرشان للاعبيه إلى ملعب التداريب، في إشارة إلى تذويب الخلافات وطي صفحة المطالبة بالمستحقات المالية العالقة.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *