MGPAP_Top

أبرون: نحن نجني ثمار العمل القاعدي داخل «الماط»

أبرون: نحن نجني ثمار العمل القاعدي داخل «الماط»

اعتبر عماد أبرون، رئيس اللجنة التقنية لفريق المغرب التطواني، في تصريح أدلى به لـ«الأخبار»، فوز فريق الأمل باللقب، مستحقا، على اعتبار أن مساره كان متوازنا واستطاع الإمساك بصدارة البطولة منذ دورات عديدة، حتى فاز باللقب.
وقال أبرون، في التصريح ذاته، إن مكونات فريقه اشتغلت كثيرا على مستوى الفئات الصغرى، من بينها فريق الأمل، مضيفا: «لقد سخرنا جميع إمكانياتنا لفريق الأمل وتعاقدنا مع مدرب إسباني، إيمانا منا بالمدرسة الإسبانية وهو دليل كاف على اهتمامنا بهذه الفئة، واليوم نحن نجني الثمار، أول لقب لنا ضمن فئة الأمل ونأمل أن نستمر في المنوال نفسه».
إلى ذلك، تسير الفئات الصغرى لفريق المغرب التطواني في اتجاه فريق الأمل، إذ حققت الفئات العمرية للفريق نتائج متوازنة ومهمة في آن واحد، حيث كسب فريق الفتيان بطاقة التأهل إلى دور ربع نهائي البطولة الوطنية بعدما أزاح فريق الوداد الرياضي، الذي تغلب عليه في مباراتي الذهاب والإياب.
وسيواجه فتيان «الماط» نظراءهم لفريق الجيش الملكي، في نصف النهاية، التي من المفترض أن تكون أجريت مباراة ذهاب أول أمس (الأحد)، بمدينة الرباط، على أساس أن تقام مباراة الإياب بحر هذا الأسبوع بتطوان.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: !!حقوق النسخ محفوظة