الرئيسيةرياضة

أحمد أحمد: “رئيس الترجي هددني بثورة في تونس”

أعلن أحمد أحمد، رئيس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، أن «كاف» يسيطر على الوضع في الكرة الإفريقية حاليا، ولا يوجد أي تخبط داخله عكس ما يتم الترويج له من البعض.

وقال رئيس الاتحاد الإفريقي حول مباراة الوداد والترجي خلال تصريحات لوسائل إعلام فرنسية: “يجب أن يعود الجميع إلى الاحتكام للعقل، خاصة بعدما تلقيت تهديدات من رئيس الترجي التونسي، وقال لي هل تريدها ثورة في تونس؟ وبعد قرار إعادة مباراة نهائي دوري أبطال أفريقيا، وما حدث في المباراة كان غير متوقع والـVAR يعمل في كل الدول بشكل طبيعي ولكن في تونس لا يعمل، وأشك أن هذه صدفة، ولم يعد في مقدورنا قبول الأعذار”.

من جهة أخرى كشف مصدر مسؤول داخل الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، أن الأخير قرر المفاضلة بين ثلاث دول من أجل احتضان مباراة إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا المُعادة بين فريق الوداد الرياضي والترجي الرياضي التونسي.

وكانت لجنة الطوارئ في “كاف” قد قررت، الأسبوع الماضي، إعادة مباراة إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا بين الترجي والوداد، بعدما توقفت المباراة قبل نهاية وقتها الأصلي، في أعقاب رفض لاعبي الوداد مواصلة اللعب احتجاجا على عدم احتساب هدف التعادل الذي أحرزه وليد الكرتي، وعدم جاهزية تقنية الفيديو للبت في شرعيته من عدمها.

وأصبحت ثلاثة بلدان مرشحة لاستقبال المواجهة ويتعلق الأمر بمصر، والتي تعد المرشحة الأوفر لاستضافة النزال على هامش احتضانها لنهائيات كأس أمم إفريقيا، وهو ما يجعلها جاهزة لاحتضان هذا الحدث من الناحية التنظيمية.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Al akhbar Press sur android
إغلاق
إغلاق