الرئيسيةتقارير سياسية

أخنوش “عاطي النخال” لبنكيران

أبدى رئيس حزب التجمع الوطني للأحرار، وزير الفلاحة والصيد البحري والتنمية القروية والمياه والغابات، عزيز أخنوش تجاهلا واضحا للتصريحات الأخيرة لعبد الإله بنكيران، الأمين العام السابق لحزب العدالة والتنمية، الذي عاد إلى مهاجمة غريمه أخنوش، وذكره بالاسم.

ومثلما يتجاهل الموقع الرسمي للبيجيدي نشر الخرجات المثيرة للجدل لبنكيران فضل أخنوش عدم الرد عليه.

وبعدما قال عزيز أخنوش، في مداخلة له قبل أسبوع تقريبا بمدينة الداخلة، إن جميع البرامج الاجتماعية، التي يتباهى بها حزب العدالة والتنمية ويراهن عليها لاستمالة الناخبين، أطلقها الملك محمد السادس، رد عليه بنكيران في بث مباشر على حسابه على الفيسبوك، مساء أول أمس الأحد، قائلا “بعض الناس كلشي كيبغيو يحصرو فيه الملك بطريقة فجة ومنهم داك السي أخنوش مشى كيقول ليهم فالداخلة باللي الحكومة ما كدير والو والملك هو اللي كيدير كلشي”.

وتابع رئيس الحكومة السابق موجها كلامه إلى أخنوش “إيلا كان كلشي كيديرو الملك لاش غتصلح أنت؟ علاش غيجيبك باش يعينك إيلا تصدرتي الانتخابات .

وتزامن الهجوم الجديد بنكيران على أخنوش مع إجراء هذا الأخير لحوار مع مجلة “جون أفريك” الفرنسية قال فيه “أنا شخصيا أحترم جميع رؤساء الحكومة الذين اشتغلت معهم، واحتراما لبنكيران، لن أوجه له أي جواب، حتى إذا كانت هجماته ضدي تستند فقط على الأكاذيب.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Al akhbar Press sur android
إغلاق
إغلاق