أخبار الفنانينالمدينة والناس

أداء غريب يقصي بن سعيد من «آراب غوت تالنت »

أداء غريب يقصي بن سعيد من «آراب غوت تالنت »

انهالت الانتقادات على الممثل المغربي عبد الله بن سعيد بسبب الأداء الغريب الذي قدمه أمام لجنة تحكيم برنامج «آراب غوت تالنت» على قناة «إم بي سي». فقد سخرت مجموعة من الصفحات على مواقع التواصل الاجتماعي من أداء الفنان المغربي الذي ظهر به في حلقة البرنامج، يوم 16 فبراير الجاري، حيث أدى وصلة من الغناء والرقص بطريقة غريبة لترفضه لجنة تحكيم «آراب غوت تالنت»، خاصة المدير العام لقنوات «إم بي سي» علي الجابر الذي قال له بالحرف: «ما بدي أرجع شوفك مرة ثانية».
من جهته، قام بن سعيد بالرد على هذه الانتقادات مدعيا أن قناة «إم بي سي» غيرت محتوى الفيديو مستعملة المونتاج، وأن الفنان أحمد حلمي أعجب بأدائه وتشبث به، مضيفا أنه بالنسبة إليه كانت تجربة جيدة وسيستمر في تقديم عروضه الفنية والتي تعجب العديد من متابعيه.

جومانا مراد تضع مولودها الأول في سن الـ 45
سهيلة التاور
نشرت نجمة الدراما السورية، جومانا مراد صورة ليدها ويد زوجها وهما يمسكان برضيع على حسابها بـ «أنستغرام»، لتعلن بذلك عن قدوم طفلها الأول محمد. وأكدت صحف عربية أن جومانا وضعت طفلها الأول في أمريكا، منذ أكثر من شهرين، حيث تعيش.
وقد فاجأت جومانا جمهورها بخبر حملها، عبر ظهورها على غلاف مجلة «زهرة الخليج»، في نونبر 2019. كما نذرت جومانا أن تذهب للحج في حال حدوث حمل، ويبدو أنها فعلت ذلك بأدائها مناسك الحج في غشت 2018، ما يعني أنها كانت في الشهر الثاني تقريبا من الحمل.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Al akhbar Press sur android
إغلاق
إغلاق