MGPAP_Top

أربع لاعبين مرشحين لمغادرة الفتح

أربع لاعبين مرشحين لمغادرة الفتح

خالد الجزولي

علمت «الأخبار» من مصادر موثوقة، أن إدارة فريق الفتح الرياضي لكرة القدم، قامت بتحويل كل المستحقات المالية للاعبين، صباح يوم الخميس الماضي، في أرصدتهم البنكية، والمتعلقة بمنح الفوز والتعادل ضمن مباريات الشطر الثاني من البطولة الاحترافية، وذلك كما كان متفقا عليه من قبل بين اللاعبين وإدارة الفريق.

وأكدت المصادر ذاتها، أن القيمة الإجمالية للمنح بلغت قرابة 120 ألف درهم بما فيها منح مباريات كأس الكونفدرالية الإفريقية، بعدما ضمن الفريق الرباطي تأهله إلى دور المجموعتين. وأضافت المصادر نفسها، أن إدارة الفتح ووفاء بوعودها بخصوص منحة لقب درع البطولة الاحترافية، تتجه نحو تخصيص مبلغ يتراوح ما بين 150 ألف درهم و180 ألف رهم للاعبي الفريق في الأيام القليلة المقبلة.

وفي سياق آخر، كشفت مصادر الجريدة، أن أربعة أسماء بات مرشحة بقوة لمغادرة أسوار «القلعة» الفتحية، خصوصا أن منها من طالب إدارة الفريق الرباطي بمنحه فرصة الاحتراف خارج المملكة في ظل العروض التي توصلوا بها، ويتعلق الأمر بكل من السينغالي أس مانداو والمالي مصطفى كوندي، فضلا عن مراد باتنة ومروان سعدان، وينتظر أن يجالس مسؤولو الفتح العناصر الراغبة في مغادرة الفريق من أجل التأكد من جدية العروض المقدمة إليهم، سيما وأن معظمهم ما زال مرتبطا بالفريق إلى غاية 2018.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: !!حقوق النسخ محفوظة