GCAM_Top
TM_Top
TM_Top-banner_970x250

أزمة داخل الكوكب المراكشي بسبب شيك لوالدة المرحوم «شناف»

أزمة داخل الكوكب المراكشي بسبب شيك لوالدة المرحوم «شناف»

زينب وردي

نفى فريق الكوكب المراكشي لكرة القدم تسليمه شيكا لوالدة المرحوم «أحمد شناف»، المشجع المراكشي الذي لقي حتفه في حادثة سير بمدينة أكادير، بعدما كان ذاهبا لمساندة «فارس النخيل» في مباراته ضد الحسنية.

وأوضح الفريق المراكشي أن إدارة النادي لا تتعامل بدفتر الشيكات مع أي فئة، حيث يتم صرف المستحقات المالية عبر ضخها في الحسابات البنكية على غرار الطاقم التقني واللاعبين وجميع مكونات الفريق.

وحول تأخر صرف المستحقات لوالدة المرحوم «شناف»، أكدت إدارة ممثل عاصمة النخيل أن عملية روتينية تشمل عد مصاريف المباراة قبل وضع المبالغ المتبقية في الحساب البنكي للكوكب، وبعد ذلك يتم صرف جميع المصاريف لمستحقيها، موضحا أن الشيك الذي سلم إلى أم الفقيد يعد نموذجا وليس شيكا حقيقيا.

ومن جهة أخرى، أقام المكتب المسير للكوكب المراكشي برئاسة، محسن مربوح، مأدبة غداء بالغولف الملكي، على شرف اللاعبين والطاقم التقني للفريق، بغية تحفيز ومساندة جل مكوناته من أجل الخروج من النفق المظلم.

إقامة مأدبة غداء على شرف اللاعبين والمدرب تأتي دعما للفريق بعد سلسلة النتائج السلبية والمخيبة للآمال، التي رمت الفريق المراكشي إلى الرتبة الثالثة عشرة، بـ13 نقطة في ترتيب البطولة الوطنية الاحترافية، وخلفت ردود متباينة داخل أوساط الجماهير المراكشية.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: !!حقوق النسخ محفوظة