MGPAP_Top

أزمة راموس وبيريز تنتهي وتجديد عقد المدافع في لحظاته الأخيرة

أزمة راموس وبيريز تنتهي وتجديد عقد المدافع في لحظاته الأخيرة

 

تنفس البيت المدريدي الصعداء أخيرا بعد تأكد انتهاء صفحة أزمة مدافع الفريق الملكي ريال مدريد، سيرخيو راموس، ورئيس النادي، فلورنتينو بيريز، حيث بات أمر تجديد المدافع الإسباني عقد استمراره مع الفريق محسوما. ووفق لمعطيات تناولتها صحف مقربة من النادي الملكي، فإن رحلة الفريق لصين في إطار استعداداته للموسم الكروي المقبل أعادت المياه لمجاريها، حيث أكدت اليومية أن الاجتماع الذي عقده الفريق أمس الأحد بفندق إقامته بمدينة كوانغو جعل عددا من مشاكل الفريق السابقة في خبر كان، وعلى رأسها أزمة راموس والرئيس بيريز.

وأكدت الصحيفة أن انتقال راموس لمانشستر يونايتد لم يعد واردا، بل إن تجديد عقده مع الأبيض الملكي في لحظاته الاخيرة، حيث توصل الطرفان لتفاهم غير مسبوق، حسب اليومية، من شأنه أن يفضي للإعلان عن العقد الجديد قبل رجوع النادي من الصين، حيث سيجري لقائين أمام قطبي ميلانو، إنتر وإيسي.

وأشارت تقارير صحفية إسبانية إلى أن قائد ريال مدريد أكد لرئيس النادي رغبته الاعتزال داخل جدران الفريق الإسباني نافيا فكرته الرحيل إثر الإشاعات المتكررة بعد ورود أنباء عن رفض إدارة الريال لطلب المدافع الإسباني بتحسين عقده وزيادة راتبه. وقالت مصادر بأن التفاهم الحالي أتى بعد وعد بيريز لراموس بذلك حيث من غير المستبعد أن يعلن النادي عن التجديد قريبا.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: !!حقوق النسخ محفوظة