الرئيسيةرياضة

أسلحة بيضاء وتهديدات بالتصفية الجسدية بين أنصار الوداد والترجي

خرج الحساب الرسمي لنادي الترجي الرياضي التونسي لكرة القدم على “تويتر”، بكون جماهيره تتعرض إلى أعمال عنف شديدة في المغرب، قبل مباراة فريقها أمام الوداد الرياضي، في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا والمقرر إقامتها، غدا الجمعة، على ملعب الأمير مولاي عبد الله بالرباط.

وقال الحساب الرسمى للترجي إن أعدادا كبيرة من عشاق الوداد قاموا بتهديد جماهير الترجي بالأسلحة البيضاء والضرب بالحجارة، على هامش وجودها في المغرب لمؤازرة فريق “باب سويقة”، في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا، يوم غد الجمعة.

من جهة أخرى شهدت مواقع التواصل الاجتماعي وعيدا وشجارا بين جماهير الفريقين، حيث هدد كل طرف الآخر بالاعتداء بالأسلحة البيضاء، وتحويل أي تنقل للجماهير إلى جحيم.

واستنفرت حالة الاحتقان الكبير بين جماهير الوداد والترجي المصالح الأمنية لمدينة الدار البيضاء، هذه الأخيرة التي وضعت حراسة مشددة على جماهير الفريق التونسي، كما طالبت الأخيرة بعدم التنقل في وسط المدينة والأحياء المعروفة بحبها للوداد، وذلك حفاظا على سلامتها.

وكشف مصدر أمني أن أحد أنصار الترجي تم نقله إلى مستشفى مولاي يوسف بالبيضاء، من أجل تلقي العلاج بسبب إصابته بجرح غائر في الرأس، نتيجة شجار بينه وبين جماهير الوداد الرياضي، مشيرا إلى أن الاستفزازات كانت من طرف بعض الأنصار المحسوبين على جماهير الترجي، من خلال ترديد شعارات خادشة للحياء.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Al akhbar Press sur android
إغلاق
إغلاق