GCAM_Top
TM_Top
TM_Top-banner_970x250

«أسوس» تفوز بسبع جوائز خلال معرض CES 2015

«أسوس» تفوز بسبع جوائز خلال معرض CES 2015

هـ.ب

تمكنت شركة «أسوس» من الفوز بسبع جوائز خلال معرض CES المقام بلاس فيغاس، وذلك عن أجهزتها التي تتميز بتصميم مذهل، حيث حصل كل من جهاز ZenBook NX500  وجهاز ZenBook UX305  وجهاز Transformer Book T300 Chi 2-en-1 وجهاز اللعب ROG GR8 على جوائز ضمن فئة الأجهزة المعلوماتية ومكوناتها.
كما حصل جهاز  LX321 وجهاز LX341 على جائزة ضمن فئة ملحقات الحاسوب فيما حصل جهاز اللعب ROG G20AJ  على جائزة في فئة أجهزة اللعب والإكسسوارات.
ويعكس هذا العدد الهائل من الجوائز التزام علامة «أسوس» بمنح تجارب مذهلة للمستعملين من خلال مقاربة تتمحور حول الطابع الإنساني وحول الابتكار. إذ تعمل «أسوس» على تشخيص التكنولوجيا بهدف توفير حياة رقمية سعيدة للمستعملين تلبي كل متطلباتهم.
وتجدر الإشارة إلى أن معرض CES ينظم سنويا منذ سنة 1976 بشراكة مع CES International بلاس فيغاس، حيث يشكل أحد أرقى المعارض في ميدان الإلكتروني، هذا وتندرج الجوائز الممنوحة ضمن 29 فئة حيث يتم منح الجوائز من طرف لجنة تحكيم تضم مصممين مستقلين ومهندسين وصحفيين متخصصين.
ويشكل جهاز ZenBook NX500 جهازا محمولا يضم هندسة مبتكرة وتصميما فضّيا أنيقا لمنح تجربة لا تضاهى، حيث يضم أول شاشة لمسية بدقة 4K/UHD  لعرض محتوى بدقة وجودة عاليتين. ويحتوي هذا الجهاز على شاشة بقياس 15.6 بوصة ومزودة بتكنولوجياIPS ، كما يعتمد الجهاز على معالج Intel® Core™ i7  القوي من الجيل الرابع، إلى جانب أحدث بطاقات الجرافيكس NVIDIA® GeForce® GTX™ 850M  لتنفيذ المهام المتعددة بسلاسة فائقة.
ويعد جهاز ROG GR8 حاسوبا مكتبيا يوفّر أداء رائعا في كيس صغير بسعة 2.5 لتر. يضم GR8 معالج  Core i7  من إنتل وهو i7-4510U وبطاقة رسومية NVIDIA GeForce GTX 750Ti  من أجل القدرة على لعب بدقة Full HD. ويتميز جهاز ROG GR8 بغطائين صلبين حوله وتصميم مثالي كما يضم فأرة مدهشة ROG Gladius ولوحة مفاتيح M801 لتجربة حقيقية عند اللعب.
أما جهازTransformer Book T300 Chi، فيشكل جهازا محمولا 2 في 1 بأداء جد عال ويمكن فصله واستعماله كجهاز لوحي مزود بحجم 12.5. إنه جهاز مثالي للمستعملين المتنقلين الذين يودون تطوير إنتاجيتهم والاستمتاع بمشاهدة الأفلام وسماع الموسيقى واللعب. ويضم هذا الجهاز معالج Intel M لأداء عال وفعالية طاقية هامة. ويعد هذا الجهاز أحد أنحف الأجهزة في السوق حيث يأتي بشاشة بتقنية IPS.
وهنالك نموذج T100 ونموذج T90 بالإضافة إلى نموذج T100 الذي يضم أيضا شاشة بمقاس 10.1 بوصة مما يجعله أيضا أنحف جهاز لوحي في العالم بسمك 7.2 مم. أما جهاز T90 فبمقاس 8.9 بوصة   وهذا ما يجعل هذه الأجهزة رائدة في السوق.
ويعتبر الجهاز الأنيق Zenbook UX305 Ultrabook™  المُصنع بالكامل من الألومنيوم هو أنحف حاسوب محمول بقياس 13.3 بوصة، حيث يبلغ سُمكه 12.3 مم فقط. واستكمالاً للعادة المستمرة لأجهزة Zenbook  في الجمع بين الأداء والمتعة، فقد تم تزويد هذا الجهاز صغير الحجم الذي يزن 1.2 كغ فقط بمعالج Intel® Core™ M الجديد كلياً لتنفيذ المهام المتعددة بسلاسة، ويتميز بقرص SSD بسرعة البرق يصل حجمه إلى 256 جيجابايت.
كما يشكّل طراز ROG G20AJ الحاسوب الصغير الأقوى في العالم، حيث يتوفّر على تصميم حاد وذكي كما يمنح أداءا عاليا وصورا جد نقية بفضل معالج إنتل Core i7 CPU  وبطاقة رسوميات NVIDIA® GeForce® GTX980. ويستخدم الجهاز نظام تبريد بتكنولوجية متفوقة، مع مستوى ضجيج منخفض لا يتعدى 22 ديسيبل، وذلك لضمان أداء فعال.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: !!حقوق النسخ محفوظة