GCAM_Top
TM_Top
TM_Top-banner_970x250

أشرف لزعر يقترب من الدوري الفرنسي

أشرف لزعر يقترب من الدوري الفرنسي

زينب وردي

رجحت تقارير صحفية فرنسية انتقال المحترف المغربي أشرف لزعر، لاعب باليرمو الإيطالي، إلى نادي أولمبيك ليون، ليلعب في صفوفه خلال الموسم الرياضي المقبل.
وكان مسؤولو نادي ليون الفرنسي، قد جالسوا وكيل أعمال اللاعب أشرف لزعر، قصد الدخول في مفاوضات معه، والتوصل إلى اتفاق نهائي لانتقاله إلى الدوري الفرنسي، إذ أصبح قريبا من التوقيع على صفقة انتقاله، أكثر من أي وقت سابق.
ويبحث نادي أولمبيك ليون الفرنسي، عن إمكانية تعويض لاعبه الراحل هنري بيديمو، من خلال التوقيع على صفقة أشرف لزعر، الذي كان قد لفت انتباه مجموعة من الأندية الأوروبية. ويسعى النادي الفرنسي إلى تعزيز صفوفه، والاستفادة من خدمات اللاعب الدولي، خلال فترة الانتقالات الصيفية. بينما قال موقع “فوت ميركاتو”، إن مسؤولي أولمبيك ليون سيجدون أنفسهم مطالبين بإنفاق أكثر من ثلاثة ملايين يورو لإغلاق صفقة المغربي أشرف لزعر.
ويرتبط اسم لاعب باليرمو بمجموعة من الأندية الأوروبية، على غرار أيس روما وإنتر ميلان ويوفنتوس، كما لفت انتباه العديد من الأندية الأخرى هذا الموسم، وذلك بعدما تألق رفقة باليرمو.
وسيحسم اللاعب أشرف الزعر مستقبله خلال الأيام المقبلة، إذ سيجالس وكيل أعماله لتدارس العروض التي تقدمت بها العديد من الأندية.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: !!حقوق النسخ محفوظة