MGPAP_Top

أغنية ” مشيتي فيها ” تحصد أكثر من 30 مليون مشاهدة

أغنية  ” مشيتي فيها ” تحصد أكثر من 30 مليون مشاهدة

حقق أغنية ” مشيتي فيها ” للنجم المغربي حاتم عمور على مواقع التواصل الإجتماعي نجاحا باهرا ، وذلك بعد بلوغها حاجز ل 30 مليون مشاهدة على موقع مشاركة الفيديوهات الشهير يوتيوب ومازلت الأغنية ترتفع نسبة مشاهدتها يوم بعد يوم .
شارك في إنجاح هذا العمل الفني الكاتب والملحن والموزع جلال الحمداوي و على مستوى الإخراج والصورة كل من أنور المير ومهدي منير ، وقد تجاوزت أغنية مشيتي فيها بهذه النسبة أغنية خديجة التي لقيت إنتشارا واسعا و نجاحا كبيرا على المستوى الوطني والعربي .
جذير بالذكر ، أن حاتم يعد من أبرز نجوم الأغنية المغربية الجديدة ، حيث حققت أغانيه نسبة جيدة ضمن قائمة الأغاني المغربية والعربية ، حيث يزخر الرصيد الفني والغنائي للفنان الشاب حاتم عمور بالعديد من الأعمال الناجحة ، دشنها بأغنية بنت بلادي التي فتحت له باب التمثيل في مسلسل رمضاني يحمل العنوان نفسه رفقة مجموعة من الممثلين المغاربة أمثال خديجة أسد و عزيز سعد الله وأمل عيوش ونجاة خير الله و خالد بنشكرة .
شارك حاتم في العديد من المهرجانات والمناسبات الغنائية أبرزها ، مهرجان موازين ، مهرجان الراي الدولي بوجدة ، مهرجان تيميزار للفضة بتزنيت ، مهرجان حب الملوك صفرو ، كما قام بعدة جولات في عدة مهرجانات عربية وفي سهرات فنية خاصة في مختلف الدول الأوربية والعربية .
من بين أغانيه الناجحة أيضا ” ألو فينك ” من كلمات وألحان جلال الحمداوي ، أغنية ” ثقي بيا ” رفقة الفنانة المغربية ليلى البراق وأغاني أخرى ناجحة مثل ” حسبني طماع ” و ” فبالي ” و ” راه باينا ” و ” قولي” ، وغيرها من الأغاني التي يزخر بها الرصيد الغنائي للفنان الشاب حاتم عمور والتي خولت له شهرة كبيرة وجمهور واسع في الساحة الفنية الوطنية والعربية والدولية .

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: !!حقوق النسخ محفوظة