الرئيسية

أمرابط أفضل لاعب عربي في المونديال

يوسف أبوالعدل

 

 

اختار استطلاع للرأي نظمته «إذاعة روسيا» المغربي نور الدين أمرابط، أفضل لاعب عربي في نهائيات كأس العالم لكرة القدم روسيا 2018، وذلك بعد الأداء الجيد الذي قدمه الدولي المغربي في المباريات الثلاث لـ«الأسود»، خلال المونديال الجاري.

وشاركت في كأس العالم دورة 2018 أربعة منتخبات عربية وهي مصر، تونس، العربية السعودية والمغرب، وأقصيت كلها من الدور الأول، حيث خاض كل واحد من المنتخبات المذكورة ثلاث مباريات، كان نور الدين أمرابط الأفضل فيها، حسب الاستفتاء.

وساهم وجود نور الدين أمرابط في التشكيلة الرسمية للدور الأول بالمونديال في حصوله على هذه الجائزة، إذ استطاع فرض ذاته وسط العديد من النجوم العالميين، الذين كانوا خارج اللائحة.

وحصل أمرابط على 54 في المائة من أصوات الجماهير، مقابل 35 في المائة لصالح السعودي سالم الدوسري، بعدما سجل الأخير هدف الفوز لصالح منتخب بلاده في مرمى المنتخب المصري ضمن آخر مبارياته بكأس العالم. في حين احتل المصري محمد صلاح الرتبة الثالثة بنسبة 9 في المائة، رغم إحرازه لهدفين في مرمى منتخبي روسيا والعربية السعودية. وتذيل الترتيب التونسي وهبي الخزري بنسبة 1 في المائة، وهو الذي أحز هدف انتصار «نسور قرطاج» في شباك بنما.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Al akhbar Press sur android
إغلاق
إغلاق