MGPAP_Top

أمن أكادير يصدر مذكرة بحث في حق ابن والي آسفي السابق

أمن أكادير يصدر مذكرة بحث في حق ابن والي آسفي السابق
  • أكادير: محمد سليماني

    أصدرت ولاية أمن أكادير مذكرة بحث وطنية في حق (أ.ب)، ابن والي آسفي السابق، المتهم بإهانة موظف أثناء قيامه بعمله، وتغيير معالم حادثة سير والفرار، كما يجري البحث عن أشخاص كانوا برفقته.

    وتعود تفاصيل الواقعة إلى حوالي الساعة العاشرة ليلا من يوم السبت الماضي، عندما تسبب ابن الوالي في حادثة سير بإحدى المدارات الطرقية بحي صونابا الراقي بمدينة أكادير، حيث كان يسوق سيارة فاخرة رباعية الدفع وهو في حالة سكر طافح رفقة فتاتين وأحد أصدقائه. علما أن ابن الوالي لم يمتثل لإشارات المرور وسار في اتجاه ممنوع، قبل أن يصطدم بسيارة أخرى رباعية الدفع فاخرة في ملكية رئيس أحد فرق كرة القدم بمدينة أولاد تايمة.

    وبحسب المصادر، فقد حل القائد رئيس الملحقة الإدارية لصونابا بمكان الحادثة، وبدأ في تصوير الواقعة من أجل توثيقها كونها وقعت في نفوذ الملحقة الإدارية التي يرأسها. وبعدما اكتشف ابن الوالي أن القائد وثق بالصور الحادثة، كما حضر وقائع تغيير سائق السيارة مكان ابن الوالي، كونه كان في حالة سكر بين قبل حضور عناصر الدائرة السادسة للأمن الذين كانوا في المداومة الليلية، انهال عليه الشاب بالسب والشتم والتهديد والوعيد، كما هدده بتنقيله إلى منطقة محاميد الغزلان بزاكورة عقابا تأديبيا له، بتدخل من والده الذي كان واليا على آسفي.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: !!حقوق النسخ محفوظة