آخر الأخبار

أمن البيضاء يفكك شبكة إجرامية متخصصة في تزوير أوراق ملكية الدراجات النارية

أمن البيضاء يفكك شبكة إجرامية متخصصة في تزوير أوراق ملكية الدراجات النارية

نجيب توزني

أفادت مصادر أمنية رسمية لـ«الأخبار»، أن مصالح الشرطة القضائية بأمن الحي الحسني بالبيضاء، نجحت في تفكيك عصابة إجرامية وصفت بالخطيرة، متخصصة في السرقة وتزوير وثائق ملكية الدراجات النارية، حيث من المنتظر أن تتم إحالة أربعة أشخاص ينتمون إلى الشبكة جرى اعتقالهم، زوال أول أمس (الأربعاء)، على أنظار الوكيل العام باستئنافية البيضاء، في انتظار إيقاف باقي مكونات التنظيم العصابي.
وأفاد بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني، توصلت «الأخبار» بنسخة منه، أن فرقة الشرطة القضائية بمنطقة أمن الحي الحسني بمدينة الدار البيضاء، تمكنت زوال أول أمس (الأربعاء)، من إيقاف أربعة مشتبه فيهم ينشطون في إطار شبكة إجرامية، متخصصة في السرقة وتزوير أوراق ملكية الدراجات النارية. 
وأوضح البلاغ ذاته، أن المصالح الأمنية عثرت بحوزة الموقوفين، وهم صاحب محل لبيع الدراجات النارية وثلاثة ميكانيكيين، على 21 دراجة نارية مشكوك في مصدرها، وأربع دراجات نارية مجزأة، بالإضافة إلى مجموعة كبيرة من وثائق مزورة ومطبوعات تخص تسجيل الدراجات النارية ونقل ملكيتها، وكذا طوابع إدارية مزيفة، ومعدات معلوماتية تستعمل في عمليات التزوير.
وذكر البلاغ نفسه أن تفكيك هذه الشبكة الإجرامية، جاء على خلفية البحث الذي تباشره فرقة الشرطة القضائية بمنطقة أمن الحي الحسني، منذ شهر أبريل الماضي، بعدما تم إيقاف أشخاص يشتبه في تكوينهم لشبكة إجرامية تنشط في مجال سرقة وتزوير وثائق ملكية الدراجات النارية.
وقد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيهم تحت الحراسة النظرية، رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، قبل إحالتهم، صباح اليوم (الجمعة)، على أنظار الوكيل العام لدى استئنافية البيضاء، لمتابعتهم بالمنسوب إليهم.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: !!حقوق النسخ محفوظة