جريمة

أمن الفنيدق يحدد هوية متهم بالقتل بسبب صراع حول فتاة

الفنيدق: حسن الخضراوي

 

علمت «الأخبار»، من مصدر مطلع، أن الضابطة القضائية بمفوضية أمن الفنيدق، حددت هوية متهم بارتكاب جريمة قتل وقعت في الساعات الأولى من صباح أمس (الخميس) بالقرب من مخرج المدينة، وذلك بسبب تصفية حسابات شخصية، وحديث عن صراعات ومشاحنات تافهة حول علاقة غرامية مع فتاة.

وأضاف المصدر نفسه أن الجريمة وقعت عندما اعترض بعض الأشخاص طريق الضحية ومرافقه، ليتقدم المتهم نحوه ويطعنه بواسطة السلاح الأبيض على مستوى عدة أنحاء من جسمه، ويفر الجميع إلى وجهة مجهولة، مستغلين حركة المرور الخفيفة خلال الليل.

وكشف المصدر ذاته أنه جرى حمل الضحية على وجه السرعة إلى مستعجلات المستشفى الإقليمي سانية الرمل بتطوان من أجل العلاج، لكن كل محاولات إنقاذ حياته باءت بالفشل، نتيجة مضاعفات النزيف الحاد والجروح الخطيرة التي أصيب بها جراء الاعتداء الذي تعرض له بالسلاح الأبيض.

هذا وألقت الضابطة القضائية القبض على مرافق الضحية، وقامت بالتنسيق مع النيابة العامة المختصة، من أجل فتح تحقيق موسع في ظروف وحيثيات وأسباب جريمة القتل، في انتظار إيقاف المتهم الرئيسي ومرافقيه للاستماع إليهم في محاضر رسمية وتقديمهم إلى العدالة.

إلى ذلك، أمرت النيابة العامة بإيداع جثة الضحية مستودع الأموات بالمستشفى الإقليمي سانية الرمل بتطوان، من أجل إخضاعها للتشريح الطبي وتحديد أسباب الوفاة بدقة، قبل موافاتها بتقرير مفصل لاتخاذ الإجراءات القانونية المعمول بها في مثل هذه الحالات من الجرائم.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Al akhbar Press sur android
إغلاق
إغلاق