أمن سلا يتلقى شكاوي المواطنين من خلال الخط 19

موقع الأخبار

في إطار استراتيجية المديرية العامة للأمن الوطني الهادفة إلى تحديث المؤسسة الأمنية من أجل ترسيخ مبدأ التواصل وتفعيل سياسة القرب، تم إطلاق خدمة الخط (19) الخاص بتلقي شكايات المواطنين على مستوى المنطقة الإقليمية الأمنية بسلا عشية اليوم الجمعة، عبر إحداث قاعة القيادة والتنسيق تقوم باستقبال وتلقي اتصالات وشكايات المواطنين.

وتأتي إطلاق هذه التجربة بسلا بعد نجاحها بالرباط، حيث تحرص ولاية أمن الرباط على استقبال اتصالات المواطنين عبر الخط 19.

يشار إلى أن المديرية العامة للأمن الوطني تحرص في الفترة الأخيرة على تطوير عمل المؤسسة ومحاربة الجريمة بشتى أنواعها.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.