CAM ONLINE_Top
CAM – Campagne Mobile-Top
CAM ONLINE_Top
CAM – Campagne Mobile-Top

أوشن: «تهنئة الملك محمد السادس أفضل بكثير من الميدالية الذهبية»

أوشن: «تهنئة الملك محمد السادس أفضل بكثير من الميدالية الذهبية»

يوسف أبوالعدل

اعتبر أشرف أوشن، بطل العالم في الكراطي لفئة الشباب، في وزن أزيد من 84 كيلو غراما،  رسالة التهنئة التي توصل بها من الملك محمد السادس عقب تحقيقه اللقب العالمي، أفضل بكثير من الميدالية الذهبية التي نالها في بطولة العالم الأخيرة التي أجريت أطوارها بالعاصمة الأندونيسية جاكارتا.

وقال أوشن لـ«الأخبار» إنه تفاجأ بالرسالة التي وصلته من عاهل البلاد، رغم قيمة الإنجاز الذي حققه، والتي تضم في طياتها عبارات التهنئة والتقدير له ولكل الأطر الوطنية التي تشتغل معه، معتبرا إياها وساما فوق كتفيه، ستجعله يقاوم ويتدرب بجد من أجل رفع راية المغرب مجددا، والتي باتت تسطع وتستعيد نجوميتها بعد الإنجازات الأخيرة التي حققها أبطال مغاربة في مختلف الرياضات.

وأضاف أوشن، الذي عاد، الأربعاء الماضي، رفقة الوفد المغربي إلى أرض الوطن، أن الرسالة الملكية هي بمثابة برقية إلى جميع أفراد الوفد المغربي والمسؤولين عن هذا القطاع الرياضي، للنهوض برياضة الكاراطي، إذ ستدفع العديد منهم إلى الاستمرار في العمل من أجل تكوين أبطال جدد والبحث عن الذهب في مختلف الملتقيات المقبلة، سواء منها العربية، الإفريقية أو العالمية.

وعن رهاناته المقبلة أكد أوشن أنها تختلف بين المديين المتوسط والبعيد، إذ اعتبر بطولة العالم المقبلة في النمسا هي هدفه على المدى المتوسط، إذ يضع نصب عينيه الصعود إلى بوديوم التتويج مجددا. أما على المستوى البعيد، فاعترف ابن مدينة الناضور بأنه بعد الموافقة الأخيرة للجنة الأولمبية على جعل رياضة الكراطي رياضة أولمبية، فإن حلمه بات هو نيل اللقب الأولمبي، الذي يعتبر أفضل إنجاز يمكن أن يحققه الرياضي، إلى جانب بطولة العالم.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: !!حقوق النسخ محفوظة