إبراهيموفيتش: ميسي رائع ورونالدو مجرد لاعب جيد

إبراهيموفيتش: ميسي رائع ورونالدو مجرد لاعب جيد

 

أطلق النجم السويدي زلاتان ابراهيموفيتش تصريحات جديدة من شأنها أن تثير كثيرا من الجدل في القادم من الأيام، أوضح فيها بالمباشر إعجابه الكبير بعدد من الوجوه الكروية وتنقيصه من مستوى أخرى، لاعبين ومدربين. ونقلت وسائل علام أمريكية تصريحات أطلقها السلطان الذي يتواجد رفقة فريق باريس جيرمان في الولايات المتحدة الأمريكية ضمن جولة تحضيرية للموسم القادم، أشار فيها إلى أنه يفضل نجم فريق برشلونة ليونيل ميسي بشكل كبير على حساب نجم ريال مدريد، كريستيانو رونالدو، الذي يعتبره مجرد لاعب جيد، ليس إلا. وقال زلاتان ردا على سؤال وجه إليه حول موقفه وقارنته بين أفضل لاعبين في العالم حاليا، ميسي ورونالدو، قائلا: “أنا رأيي دائما واضح جدا. ميسي لاعب رائع، وكريستيانو رونالدو مجرد لاعب جيد”.

وبنفس الوضوح رد الدولي السويدي على سؤال حول ودهة نظره بين جوزيه مورينيو، مدرب تشيلسي الإنجليزي، وغوارديولا، مدريب بايرن ميونيخ الألماني، حيث قال عنهما: “بالنسبة لي، فمورينيو مدرب رائع يعشق السلطة والسيطرة على اللاعبين، أما غوارديولا فهو لا يمكنني أن أقول عنه الكثير، سوى أنه مدرب جيد وفقط”.

أما بخصوص الشائعات حول رحيله عن باريس سان جيرمان فرد عليها الدولي الكبير بقوله: “في الحقيقة، أنا سعيد في باريس سان جيرمان. لا يزال لدي عقد لسنة اخرى. لدي علاقة جيدة جدا مع الأشخاص الذين يديرون النادي. أشعر أنني بحالة جيدة في المدينة، والفريق لديه طموحات كبيرة. لا أعرف ما يحمله المستقبل لي، لكن الآن أنا لاعب لباريس سان جيرمان، مستقبلي معهم”.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *