آخر الأخبار

إحباط تسريب مخدرات وسط نعناع إلى سجن الخميسات

إحباط تسريب مخدرات وسط نعناع إلى سجن الخميسات

الخميسات: المهدي لمرابط

تمكن موظفون مكلفون بالمراقبة والتفتيش بالسجن المحلي بالخميسات من إفشال محاولة تسريب كمية من الشيرا، كانت ملفوفة بعناية فائقة داخل وريقات «نعناع» داخل السجن المذكور، خلال عملية التفتيش الدقيقة التي يخضعون لها وبصفة اعتيادية الأغذية والمواد التي يحملها الزوار إلى ذويهم وأقربائهم المسجونين، بهدف منع تسريب الممنوعات إلى وسط المؤسسة السجنية.

مصدر من داخل المؤسسة السجنية المعنية أكد أن أحد الموظفين المكلفين بالتفتيش أثارت انتباهه حزمة من نبات النعناع داخل أمتعة أحد الزوار، فأخضع مكونات قفة الزائر المشكوك في أمره لتفتيش دقيق، أسفر عن كشف عشرات الغرامات من الشيرا ملفوفة بدقة وعناية داخل أوراق حزمة النعناع، حيث كان المعني يعمد إلى إلصاق ورقتين بعد حشوهما بكمية من المخدر المذكور.

وفور ضبط الكمية المحجوزة من المخدر تم إيقاف الزائر، الذي أكدت مصادر الجريدة أنه من ذوي السوابق القضائية وإشعار إدارة المؤسسة السجنية بالنازلة. إثر ذلك تم تحرير محضر في الواقعة بتعليمات من النيابة العامة المختصة، التي أعطت تعليماتها لفرقة الشرطة القضائية التابعة للمنطقة الإقليمية لأمن الخميسات من أجل فتح بحث في الموضوع، قبل إحالة الموقوف على العدالة لتقول كلمتها في المنسوب إليه.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: !!حقوق النسخ محفوظة