إطلاق سراح أب اغتصب ابنته المراهقة بعد تنازل الضحية وزوجته عن متابعته ضواحي أكادير

إطلاق سراح أب اغتصب ابنته المراهقة بعد تنازل الضحية وزوجته عن متابعته ضواحي أكادير

أكادير: محمد سليماني

أوقفت عناصر الدرك الملكي بمركز تغازوت شمال أكادير زوجا يبلغ من العمر 50 سنة، متهم بهتك عرض أنثى من أصوله وممن له وصاية عليها طبقا للفصلين 484 و 487 من القانون الجنائي.

وبحسب مصادر مطلعة فقد تلقت عناصر الدرك شكاية من والدة فتاة تبلغ من العمر 19 سنة، تدعي فيها أن زوجها هتك عرض ابنته ومارس عليها الجنس. وبعد الاستماع للضحية بحضور والدتها أعادت فصول الواقعة على عناصر الدرك في محضر رسمي. إذ أنها كانت في منزل أسرتها الذي تقطنه رفقة والدتها ووالدها وبقية إخوتها، حيث كانت تتحدث في الهاتف إلى أحد معارفها، وهي ترتدي لباسا شفافا بحكم أنها في غرفتها في الوقت الذي كان فيه الأب لوحده، بينما باقي أفراد الأسرة خارج المنزل. وبينما كانت الفتاة بذلك اللباس الصيفي الشفاف، تتحدث في الهاتف، كان الوالد يسترق السمع إلى أحاديث ابنته في الهاتف، والنظر بين الفينة والأخرى إلى جسد ابنته المثير. وما هي إلا لحظات قليلة حتى بدأ الوالد يداعبها، بعدما أقنعها بممارسة الجنس معه.

وبعد عودة الأم إلى البيت أخبرتها ابنتها بما حصل لها مع والدها في غيابها، الأمر الذي لم تستسغه الأم، خصوصا أن الفاعل هو الشخص المؤتمن على أبنائه. وقد تم اعتقال الأب واستنطاقه، فاعترف بالمنسوب إليه، كما كشف لرجال الدرك أن ملابسها الشفافة وجسدها الممتلئ أثار شهوته الجنسية، ولم يستطع تمالك نفسه. وكشفت المصادر أنه تم إطلاق سراح المتهم بعد ذلك، إثر حصوله على تنازل عن المتابعة القضائية.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: !!حقوق النسخ محفوظة