جريمة

إعادة تمثيل جرائم سرقة منازل ومحلات تجارية بتطوان من طرف عصابة متخصصة

تطوان : حسن الخضراوي

 

 

أعادت المصلحة الولائية التابعة لقسم الشرطة القضائية بولاية أمن تطوان، مساء يوم السبت الماضي، تمثيل جرائم سرقة العديد من المنازل والمحلات التجارية بمدن الشمال، من طرف عصابة متخصصة في هذا النوع من السرقات باعتماد كسر الأقفال والتسلق عبر النوافذ.

وتم إلقاء القبض على العصابة، بعد تلقي السلطات الأمنية المختصة لشكاية بتعرض أحد المحلات التجارية للسرقة، حيث جرى تكثيف الأبحاث والتحريات الميدانية من طرف أفراد الضابطة القضائية، ما قاد إلى تحديد هوية أفراد العصابة وإيقافهم، ويتعلق الأمر بشخصين أحدهما قاصر والثاني في العشرينات من عمره.

وبعد إخضاع المتهمين للبحث والتحقيق، ومواجهتهما بكافة الأدلة والمعطيات الدقيقة التي وفرتها الأبحاث وكذا الشهود، اعترف المتهمان بارتكاب مجموعة من السرقات من داخل محلات تجارية ومنازل عن طريق كسر الأقفال، فضلا عن تسلق النوافذ بكل من مدينتي مرتيل وتطوان.

إلى ذلك، باشرت الضابطة القضائية إنجاز المحاضر الرسمية الخاصة بأقوال المتهمين، بتنسيق مع النيابة العامة المختصة، فضلا عن كشف حيثيات وظروف قيامهما بسرقة العديد من المنازل والمحلات التجارية، قبل تقديمهما أمام الوكيل العام بمحكمة الاستئناف للنظر في التهم الموجهة إليهما وإحالتهما على هيئة المحكمة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Al akhbar Press sur android
إغلاق