إعفاء رئيس منطقة أمن مدينة السعيدية من مهامه وإلحاقه بالإدارة المركزية

إعفاء رئيس منطقة أمن مدينة السعيدية من مهامه وإلحاقه بالإدارة المركزية

السعيدية: ادريس العولة

قررت المديرية العامة للأمن الوطني، زوال أول أمس الاثنين، إعفاء رئيس منطقة أمن السعيدية، العميد الممتاز «ع. ع» من مهامه وإلحاقه بالإدارة المركزية بالرباط، بدون مهمة.

وأرجعت مصادر «فلاش بريس» أسباب هذا القرار إلى الفوضى العارمة التي شهدتها المدينة خلال الآونة الأخيرة، جراء انتشار ظاهرة السرقة والاعتداء على المواطنين وترويج المخدرات بكل أصنافها، وكذا انتشار دور الدعارة ببعض العمارات المخصصة للسكن الاقتصادي، إذ سبق لمجموعة من السكان أن وجهوا عدة شكايات بهذا الخصوص دون جدوى، إضافة إلى خرق بعض الحانات والعلب الليلية للقانون، إذ تتجاوز توقيت الإغلاق خلال الفترة الليلية، الأمر الذي حذا بالإدارة العامة للأمن الوطني إلى إيفاد فرقة خاصة للبحث والتحري في الموضوع خلال الشهر الماضي، وكانت «الأخبار» سباقة إلى نشر خبر زيارة الفرقة الوطنية للمدينة.

ومن جهة ثانية، فقد تم تعويض العميد الممتاز المعفى من مهامه برئيس مفوضية أمن العيون الشرقية.
ويذكر أن العميد الموقوف يعتبر من الحرس القديم للمدير العام السابق للأمن الوطني بوشعيب ارميل وأحد المقربين إليه، حيث كان يشتغل إلى جانبه بمدينة تاوريرت، إلى درجة أنه تولى عملية رقن البحث الذي أنجزه ارميل لنيل شهادة الدكتوراه في موضوع «الجرائم الإلكترونية» بحواسيب مفوضية الأمن.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: !!حقوق النسخ محفوظة