MGPAP_Top

إعفاء طبيب بمستشفى «سانية الرمل» بتطوان بسبب شكايات بالابتزاز والرشوة

إعفاء طبيب بمستشفى «سانية الرمل» بتطوان بسبب شكايات بالابتزاز والرشوة

تطوان: محمد أبطاش

أصدر وزير الصحة الحسين الوردي، أمس (الأربعاء)، قرارا يقضي بتوقيف طبيب يشتغل في مستعجلات مستشفى «سانية الرمل» بمدينة تطوان، وذلك على خلفية شكايات توصلت بها الوزارة الوصية، يتهم فيها أصحابها هذا الطبيب بـ«الابتزاز» و«الارتشاء»، ومن ضمنها شكاية لمواطن فرنسي.

وذكرت مصادر «الأخبار» من داخل المستشفى المحلي ذاته، أن قرار الوزير جاء بعد زيارة لجنة وزارية إلى المستشفى للوقوف على حقيقة الاتهامات الموجهة إلى الطبيب المذكور، وهو الأمر الذي وقفت عليه اللجنة عبر تقرير أعد خصيصا حول هذا الموضوع، ليتم إصدار أمر التوقيف.

ووفق المصادر ذاتها، فإن مواطنا آخر كان قد راسل الوزير الوردي في وقت سابق تحت إشراف الجهات الوصية على القطاع بالمدينة، يشكو مما أسماه تعرضه للابتزاز على يد الطبيب نفسه، حول مبلغ مالي، مقابل تحرير شهادة طبية مستحقة لأحد أقربائه الذي تعرض لحادثة سير. في وقت كان مواطن فرنسي آخر على موعد مع الطبيب نفسه، والذي لجأ كذلك إلى مراسلة الجهات الوصية يشكو فيها سلوكات الأخير، الأمر الذي جعل الوزارة الوصية تعمق من تحرياتها حول ما يجري داخل مستشفى «سانية الرمل»، ليتم توقيف المعني مع إحالته على أنظار الهيئة الوطنية للأطباء والطبيبات في غضون الأسبوع الجاري.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: !!حقوق النسخ محفوظة