إل جي تطرح لوحة مفاتيح صلبة قابلة للطي للأجهزة الذكية

إل جي تطرح لوحة مفاتيح صلبة قابلة للطي للأجهزة الذكية

قالت شركة إل جي إنها تعتزم الكشف عن أول لوحة مفاتيح صلبة قابلة للطي في معرض IFA 2015 بالعاصمة الألمانية، برلين الشهر الجاري. وأوضحت إل جي، التي تسعى إلى الاستحواذ على حصة أكبر في سوق أكسسوارات الأجهزة الذكية، أن لوحة المفاتيح اللاسلكية الجديدة، التي أطلقت عليه اسم “رولي كيبورد” Rolly Keyboard، يمكن طيها على طول أربعة صفوف لتجمع على شكل “عصا” سهلة الحمل يمكن وضعها في جيب، أو محفظة، أو حقيبة.
وقالت الشركة الكورية، وفق ما أوردته البوابة العربية للأخبار التقنية، إن الكتابة على Rolly Keyboard مريحة، لأن حجم مفاتيحها يساوي تقريبا حجمها على لوحات مفاتيح الحواسيب الشخصية، كما أنها تأتي بمفاتيح عالية التباين ومسند للأجهزة الذكية.
ويتيح مسند لوحة المفاتيح الجديدة، التي قالت إل جي إن بطاريتها تكفي لمدة ثلاثة أشهر بالمتوسط، وضع الهواتف الذكية والحواسيب اللوحية بالوضعية العمودية، ويمكن ربطها بجهازين اثنين في آن معا عبر تقنية “بلوتوث 3.0″، والتبديل بينهما بسهولة بمجرد النقر على زر. وقالت إل جي إنها تعتزم طرح لوحة المفاتيح Rolly Keyboard شتنبر الجاري بالولايات المتحدة، ثم في عدد من أسواق أوروبا، وأميركا اللاتينية، وآسيا، خلال الفصل الأخير من العام الجاري.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *