آخر الأخبار

«إل جي» تطلق مجموعة تلفزيونات SUPER UHD

«إل جي» تطلق مجموعة تلفزيونات SUPER UHD

هاجر ابن كيران

أطلقت شركة «إل جي» مجموعة جديدة من تلفزيونات ULTRA TV 4K HD الخاصة بسنة 2015 والتي تضم تقنية WCG، حيث تمنح ألوانا أكثر دقة ووضوحا مقارنة مع التلفزيونات الكلاسيكية LED.
وتنضاف هذه المجموعة إلى مجموعة ULTRA TV HD وعروض OLED TV، باعتبار «إل جي» أول شركة تسوق تلفزيونات OLED.
وتعتمد مجموعة تلفزيونات LG SUPER UHD على ألوان أكثر وذلك لعرض محتوى ذي جودة عالية بدرجة سطوع أفضل بكثير. ومن خلال شاشة IPS فإن هذه المجموعة تمنح دقة مذهلة للصور بالإضافة إلى إمكانية مشاهدتها من زوايا واسعة.
وتم تزويد هذه المجموعة أيضا بمجمل وظائف «إل جي» كتقنية CINEMA 3Dوكذا منصة webOS 2.0 التي توفر تجربة رائعة بفضل سهولة استخدامها وتشغيلها البسيط.
ويمكن لمستخدم الجهاز الاستمتاع بشاشة عرض بدقة 4K وبشاشات نحيفة للغاية وبروعة الصور بدقة 4K على الشاشة النحيفة التي تتلاءم بسلاسة مع ديكور المنزل. كما يتمتع الجهاز الجديد بتصميم فريد للحامل الصوتي Auditorium والذي يعكس بدوره الصوت في أرجاء المكان ويخلق تجربة صوت مميزة مثل تلك التي تحسها في صالة عرض سينمائية. وتقدم تقنية المحيط الفائق نتيجة صوتية مبهرة كما لو كان الصوت نابعا من اتجاهات مختلفة؛ من أعلى لأسفل، ومن اليسار واليمين، الخلف والوسط.
يذكر أن التحكم في جهاز التلفاز أصبح الآن بنفس سهولة استخدام فأرة الكمبيوتر. وأصبحت مجموعة تلفزيونات LG SUPER UHD متوفرة لدى مختلف شركاء علامة «إل جي» بالمغرب منذ شهر ماي الماضي.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: !!حقوق النسخ محفوظة