الرئيسيةتقارير سياسية

إيقاف تلميذ طعن زميله في قلبه داخل إعدادية بطنجة

طنجة: محمد أبطاش

كشفت مصادر تربوية لـ«الأخبار»، أن شجارا داميا اندلع، صبيحة يوم الثلاثاء، بين تلميذين بالثانوية الإعدادية مولاي عبد الرحمان بمنطقة بني مكادة بطنجة، لينتهي بالمستشفى الجهوي محمد الخامس. وحسب المعطيات المتوفرة، فإن التلميذ (أ.ح) المزداد سنة 2003، عرض زميله (م.ر) من مواليد سنة 2002، للضرب والجرح بواسطة السلاح الأبيض، حيث وجه إليه طعنة في القلب، بسبب صراع بينهما.
وحسب مصادر تربوية، فإن المصالح المختصة تلقت تنبيها لوجود شجار بين التلميذين داخل ملعب الثانوية الإعدادية المشار إليها، حيث تدخلت هذه المصالح لفض الشجار ووجدت الضحية قد سقط أرضا، ليتم نقله صوب المستشفى الجهوي محمد الخامس بالمدينة، لتلقي الإسعافات الأولية، بغية إنقاذ حياته.
وأضافت المصادر أن التلميذ المصاب خضع لعملية جراحية دقيقة نظرا لخطورة الإصابة، تكللت بالنجاح، ليتم وضعه تحت العناية الطبية المركزة قصد تتبع حالته الصحية.
هذا وأوضحت مصادر أمنية متطابقة، أنه مباشرة بعد هذه الواقعة، انتقلت العناصر الأمنية المختصة إلى عين المكان، حيث فتحت بحثا قضائيا تحت إشراف النيابة العامة المختصة لتحديد ملابسات هذه الحادثة.
وأكدت المصادر ذاتها، أنه بعد مرور حوالي ساعة على وقوع الحادث، استطاعت المصالح الأمنية التابعة لأمن منطقة بني مكادة، الوصول إلى التلميذ المعتدي، حيث جرى إيقافه واقتياده صوب ولاية أمن المدينة، لاستكمال الأبحاث القضائية معه قصد الوقوف على الأسباب الكامنة وراء الحادث واتخاذ التدابير القانونية اللازمة.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Al akhbar Press sur android
إغلاق