الرئيسيةجريمة

إيقاف شاب اختطف طفلا وهتك عرضه بكلميم

كلميم: محمد سليماني
تمكنت فرقة الشرطة القضائية التابعة للمنطقة الإقليمية للأمن بكلميم، من إيقاف مشتبه فيه يبلغ من العمر 32 سنة، وذلك بتهمة اختطاف قاصر لا يتجاوز عمره ست سنوات. وقام المتهم باحتجاز الطفل وهتك عرضه تحت التهديد بالسلاح الأبيض. وجاء في تفاصيل القضية، أن الشاب المتهم قام بإمساك الضحية بالشارع العام على مستوى حي الرزامة، وعمد إلى وضع يده على فمه، من أجل منعه من الصراح والصياح، خوفا من افتضاح أمره، ثم اقتاده إلى منزل بحي القصبة، حيث قام هناك بنزع ملابسه بالقوة، وعمد إلى هتك عرضه تحت التهديد بواسطة سلاح أبيض.
وفور إطلاق الضحية من قبل مختطفه، أخبر ذويه بما وقع له، ليتم وضع شكاية ضد المشتبه فيه، بعدما تم الاستماع إلى الضحية بحضور أهله. وبمجرد تلقي فرقة الشرطة القضائية لشكاية أسرة الضحية، تم إخضاع الطفل لخبرة طبية أثبتت تعرضه لهتك عرض حديث، ليتم تكثيف الأبحاث والتحريات التي أسفرت عن تحديد هوية المشتبه فيه. وبعد بحث متواصل وتمشيط لعدد من الأحياء والشوارع بالمدينة، تمكن رجال الشرطة من إيقاف المشتبه فيه بشارع التكنة. وبأمر من النيابة العامة لدى غرفة الجنايات، تم إخضاع الموقوف لتدابير الحراسة النظرية، حيث جرى استنطاقه، في انتظار تقديمه في حالة اعتقال أمام النيابة العامة.
وفي سياق متصل، وإثر توصل فرقة الشرطة القضائية بالمنطقة الإقليمية بكلميم بشكاية مفادها تعرض فتاة لسرقة هاتفها النقال من طرف شخص مجهول، بعد تعريضها للضرب والجرح البالغين بالسلاح الأبيض، مما استدعى إخضاعها لعملية جراحية بالمستشفى الجهوي، كثفت الفرقة من أبحاثها وتحرياتها، لتتمكن من تحديد هوية المشتبه فيه، وإيقافه على مستوى حي «الفيلا»، وهو في حالة سكر وبحوزته هاتف نقال مشكوك في مصدره. وبعد تنقيط معلوماته تبين أنه مبحوث عنه على الصعيد الوطني من أجل قضية أخرى تتعلق بالسرقة الموصوفة. كما تمكنت المصالح الأمنية بالمنطقة في البحث ذاته من إيقاف شخص آخر، بحوزته السكين كبير الحجم الذي استعمل في التنفيذ المادي للجريمة. وتم إخضاع الموقوفين لتدابير الحراسة النظرية لفائدة البحث والتقديم أمام النيابتين العامتين، بحسب الأفعال الإجرامية المتورطين فيها.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Al akhbar Press sur android
إغلاق
إغلاق