جريمة

إيقاف متهم بقتل شاب بطنجة

 

طنجة: محمد أبطاش

 

 

كشفت معطيات أمنية، أن مصالح الشرطة القضائية بولاية أمن طنجة، تمكنت عشية أول أمس الخميس، من إيقاف المتهم الرئيسي في جريمة الضرب والجرح المفضي للموت بحي بوحوت القريب من دار التونسي. ويتعلق الأمر بالمسمى (أ. ب) والبالغ من العمر 20 سنة، والذي اعترف بالمنسوب إليه، وأنه ليلة الواقعة دخل في ملاسنات مع المعني أمام أبناء حيه وزوجته، ليتطور الأمر لتبادل للعنف ليقوم بعدها الضحية بمحاولة ضربه بواسطة سلاح أبيض، لكنه استطاع تفاديه ونزعه من يده و طعنه به في الصدر، وفر بعدها مباشرة تاركا الضحية غارقا في دمائه.

وحسب المصادر نفسها، فإن المصلحة الولائية للشرطة القضائية كثفت أبحاثها الميدانية والتقنية وعملت على جمع كل المعطيات المتوفرة حول القضية لتتوصل إلى هوية المتهم وتعمل على إيقافه مباشرة بعد أول ظهور له بالحي، قبل وضعه رهن تدبير الحراسة النظرية للبحث معه بإشراف مباشر من النيابة العامة المختصة قصد معرفة حيثيات القضية، تقول المصادر ذاتها.

يشار إلى أن جرائم قتل متتالية عرفتها عاصمة البوغاز، في غضون أقل من أسبوعين، وتتعلق كلها بتصفية للحسابات بين سكان بعض الأحياء أو شبان بسبب المخدرات، ونفت مصادر على اطلاع ما يروج من كون المدينة تعرف انفلاتات من قبيل العصابات المنظمة والتصفيات الجسدية، حيث يرتبط الأمر بحوادث اعتيادية، غالبا ما ينقل ضحاياها إلى المستشفى قبل أن يلفظوا أنفاسهم الأخيرة.

 

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Al akhbar Press sur android
إغلاق