CAM ONLINE_Top
CAM – Campagne Mobile-Top
CAM ONLINE_Top
CAM – Campagne Mobile-Top

إيقاف مجرم قتل ثلاثة أشخاص وبتر أصابع رابع بالقليعة

إيقاف مجرم قتل ثلاثة أشخاص وبتر أصابع رابع بالقليعة
  • أكادير: محمد سليماني

    أوقفت عناصر الدرك الملكي ببلدية القليعة بإنزكان بتنسيق مع القيادة الجهوية للدرك بأكادير شابا ملقبا بـ«البرهوش»، متهم بقتل ثلاثة أشخاص في أوقات متفرقة على مستوى بلدية القليعة، فيما قام ببتر أصابع يد شاب آخر بمقص تقليم الأشجار، قبل أن يختفي عن الأنظار ويغادر المنطقة إلى وجهة مجهولة. وبحسب مصادر مطلعة، فالموقوف البالغ من العمر 24 سنة يعتبر من أخطر العناصر الإجرامية التي روعت منطقة القليعة وضواحيها لمدة طويلة.

    وقد تم إلقاء القبض على المبحوث عنه بموجب عدة مذكرات بحث على الصعيد الوطني، بمنطقة «براكة الراضي» بإقليم الصويرة، حيث ظل متخفيا بهذه المنطقة منذ أن قد يد شاب وقتل آخر بإحدى المدارات الطرقية قرب القليعة. وقد جرى تنقيله إلى مركز الدرك بالقليعة للاستماع إليه في محاضر رسمية قبل تقديمه أمام غرفة الجنايات باستئنافية أكادير.

    وسبق للمتهم أن اختطف شابا إلى مكان بعيد عن مقر سكناه، وتم الاعتداء عليه قبل أن يستل المتهم مقصا كبيرا خاصا بتقليم الأشجار وبت به أصابع يد الضحية، قبل أن يلوذ بالفرار رفقة مرافقيه. وقد ظل الضحية هادئا دون أن يقدم أي شكاية ضد المعتدين إلى أن تماثل للشفاء فخرج للبحث عن هؤلاء للانتقام منهم، وخلال عملية البحث رأى أحد أفراد العصابة على دراجة نارية بطريق «أدوز» بالقليعة رفقة شاب آخر، فلحق بهما رفقة ثلاثة شبان آخرين، حيث أسقطوا أحدهما من الدراجة النارية بواسطة «نشاب» يستعمل في قوارب الصيد، وقاموا بجره نحوهم، أما مرافقه فقد فر بالدراجة النارية إلى وجهة مجهولة، وبدأ الشبان الأربعة في تعذيب الشاب بشكل هستيري، قبل أن ينهال عليه الشاب الذي قطعت أصابعه بآلة حادة على الرأس ويرديه قتيلا.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: !!حقوق النسخ محفوظة