إيقاف مروج مخدرات بإنزكان يستعين بالسحر حتى لا يقع في قبضة الأمن

إيقاف مروج مخدرات بإنزكان يستعين بالسحر حتى لا يقع في قبضة الأمن
  • إنزكان : الحسين بالهدان

تمكنت عناصر الشرطة القضائية بإنزكان، بتنسيق مع درك الدراركة، من توقيف أكبر مروج مخدرات بتكاديرت نعبادو، بعدما تمكن لمرات عديدة من الإفلات من قبضة أمن إنزكان.
وأكدت مصادر مطلعة لـ«الأخبار» أن عناصر الشرطة القضائية كانت قد توصلت بمعلومات تفيد بأن المعني بالأمر يوجد رفقة ثلاثة من زملائه بحي الدراركة، حيث محل سكناه ومحل لإصلاح الدراجات، ليتم نصب كمين للإيقاع به بين أيدي رجال الأمن، وذلك نظرا لخطورة الأفعال الإجرامية للجاني ولكونه موضوع حوالي 30 مذكرة بحث على الصعيد الوطني.

وأضافت المصادر ذاتها أن العناصر الأمنية اعتمدت خطة محكمة جعلت المعني بالأمر يقع في قبضتها متلبسا، إذ كان بحوزته ما يقارب 180 كيلوغراما من مخدر الكيف و4 هواتف نقالة وغيرها من وسائل ومعدات تساعده في ترويج بضاعته.

هذا وعثر بحوزة مروج المخدرات أيضا على بعض الطلاسم و«ناب» الضبع التي تستعمل في الشعوذة والسحر، حيث أوهمه أحد المشعوذين، حسب ما كشفه لرجال الأمن، بأنه باستعمال تلك الأشياء سيضمن ترويج بضاعته في غفلة من أعين الأمن وترصداتهم، بل وسيضمن رواجا لتجارته أكثر من غيره.

وأوضحت مصادر «الأخبار» أن الموقوف كان مولعا بأعمال السحر والدجل، لدرجة وصل به الأمر إلى اقتناء سيارة فاخرة للفقيه «المشعوذ»، معتقدا أنه يملك قوى خارقة وقدرات في تحويل المستحيل إلى ممكن.

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *