آخر الأخبار

اتحاد الخميسات يتعاقد مع المرابط ويسرح أزريول للجيش

اتحاد الخميسات يتعاقد مع المرابط ويسرح أزريول للجيش

الخميسات: المهدي لمرابط

وقع اللاعب رضوان المرابط، صاحب الحادية والثلاثين ربيعا، الأسبوع الماضي، في كشوفات فريق الاتحاد الزموري للخميسات لكرة القدم، عقدا لموسم رياضي واحد قابل للتجديد.

وتعاقد الفريق الزموري الذي انطلقت تداريبه، منذ حوالي أسبوعين، تحت إشراف المدرب عبد العزيز كركاش، مع اللاعب المرابط الذي يلعب كظهير أيمن، وسبق له أن جاور كلا من اتحاد طنجة وحسنية أكادير، الذي لعب له لثلاثة مواسم متتالية. وجاء الانتداب المذكور لدعم التركيبة البشرية لاتحاد الخميسات، الذي سيلعب الموسم المقبل من أجل حجز بطاقة الصعود نحو القسم الوطني الأول، بحسب بنود العقد الذي وقعه مع المدرب كركاش.

وفي سياق آخر، سرح الفريق الزموري في وقت سابق كلا من الحارس معطوف رفيق نحو يوسفية برشيد، فيما لم تسفر المفاوضات التي جمعت مسؤولي اتحاد الخميسات باللاعبين، إدريس بلعمري وعادل فهيم، عن حلين توافقيين، في ظل رغبة المكتب المسير للفريق في فسخ عقديهما.

كما أسفرت المفاوضات التي أجراها مسؤولو الفريق الزموري والجيش الملكي عن انتقال المهاجم، أشرف أزريول، (21 سنة)، إلى الفريق العسكري، وفق عقد يمتد لخمس سنوات، قبل أن يرافق فريقه الجديد نحو مدينة إفران، حيث يقيم تربصا إعداديا تحت قيادة مدربه عبد المالك العزيز، الذي اقتنع بإمكانيات اللاعب ازريول، فيما غادر فريق اتحاد الخميسات وسط ميدانه المتألق، إسماعيل الحداوي، بعد انتهاء مدة العقد الذي يجمعه به، للعب في صفوف حسنية أكادير، عقب توقيعه لعقد معه مدته سنة قابلة للتجديد.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: !!حقوق النسخ محفوظة