اتحاد طنجة يتجه نحو الإفراج عن رواتب لاعبيه

اتحاد طنجة يتجه نحو الإفراج عن رواتب لاعبيه

عبد العزيز حمدي

يتجه عبد الحميد ابرشان، رئيس فريق اتحاد طنجة لكرة القدم، نحو الإفراج عن راتب شهري واحد للاعبي فريقه، في غضون الأسبوع الجاري.

وأخبر الرئيس اللاعبين بعد نهاية المباراة الأخيرة التي منحته التأهل إلى المربع الذهبي، بعزمه صرف الراتب الشهري لشهر يوليوز الماضي، قبل حلول مباراة الذهاب لنصف نهائي كأس العرش التي ستجمعه بفريق المغرب الفاسي.

وعلم لدى مصادر مطلعة أن اللاعبين لم يتوصلوا برواتب ثلاثة أشهر، وآخرون براتب شهرين، كما لم يتوصل اللاعبون أيضا بمنح المباريات الخاصة بمنافسات كأس العرش منذ انطلاقتها إلى حدود دور ربع نهائي.

وكانت إدارة الفريق الطنجي قد صرفت مع إطلالة الموسم الكروي الجديد، الشطر الأول من منحة التوقيع للاعبين، كما تم منح منحة فوزين في انتظار المنحة الثالثة علما أن الفريق حقق الانتصار في المباريات الثلاثة التي أجراها في البطولة الحالية.

على صعيد آخر، استأنف أشبال المدرب عبد الحق بنشيخة، تداريبهم أمس (الأربعاء)، بعد قضائهم يومي راحة منحها لهم المدرب بنشيخة مباشرة بعد مباراة الاتحاد الزموري للخميسات، سيما أن الفريق الطنجي سيكون في راحة خلال نهاية الأسبوع الجاري، بعدما تم تأجيل مباراته ضد الرجاء، برسم الدورة الرابعة، على اعتبار أن الفريق البيضاوي سيكون محروما من لاعبيه الذين التحقوا بالمنتخب الوطني و”الرديف”.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: !!حقوق النسخ محفوظة