رياضة

اتحاد طنجة يتوعد لاعبيه المتمردين بعقوبات ثقيلة

عبد العزيز حمدي

 

أفرج المكتب المسير لاتحاد طنجة لكرة القدم، عن العقوبات التي تهم لاعبيه المثبتة في قانونه الداخلي، والتي صادق عليها منخرطو الفريق ذاته.

وأصدر مسيرو الفريق الطنجي خلال فعاليات الجمع العام الاستثنائي، مجموعة من التفاصيل التي تهم القانون الداخلي للفريق والذي يهم سلسلة من العقوبات الثقيلة، سيما وأن اتحاد طنجة عانى في السنوات الأخيرة مجموعة من الصراعات والتي انتهت بغرفة النزاعات، آخرها قضية المدافع الأوسط الحالي لفريق الرجاء الرياضي، إسماعيل بلمعلم.

وتوعد القانون الداخلي المفترض توزيعه على اللاعبين والإمضاء عليه، خصم خمسة في المائة من منحة التوقيع لكل لاعب تغيب عن حصة تدريبية واحدة دون مبرر أو ترخيص، كما تم تحديد خصم 25 في المائة من منحة التوقيع لكل لاعب تخلف عن المشاركة في مباراة رسمية دون مبرر.

من جهته، أفرج القانون الداخلي للفريق الطنجي عن سلم المنح الخاصة بالمباريات، إذ تم تحديد منحة الفوز داخل الميدان في خمسة آلاف درهم والانتصار خارج عاصمة البوغاز تصل منحته إلى 6 آلاف درهم، فيما ينتظر أن تعرف منحة الفوز زيادة بألف درهم بداية من الدورة العشرين، تشجيعا من مسؤولي فريق اتحاد طنجة قصد جمع أكبر عدد من النقاط، أملا في مواصلة مشوار المنافسة على درع البطولة الحالية، بعدما أصبح يتصدر الترتيب العام بفارق نقطتين عن الوصيف فريق حسنية أكادير.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق