CAM ONLINE_Top
CAM – Campagne Mobile-Top
CAM ONLINE_Top
CAM – Campagne Mobile-Top

اتحاد طنجة يجهل مكان مواجهة مؤجله ضد «أوصيكا»

اتحاد طنجة يجهل مكان مواجهة مؤجله ضد «أوصيكا»

عبد العزيز حمدي

يجهل فريق اتحاد طنجة لكرة القدم، هوية الملعب الذي سيحل فيه ضيفا على مضيفه أولمبيك خريبكة، برسم مؤجل الدورة العشرين من الدوري الاحترافي.

وعلمت «الأخبار» أن إدارة الفريق الطنجي توصلت بمراسلة من لجنة البرمجة حددت فيها يوم الخميس 24 مارس الجاري، تاريخا لإجراء المباراة المؤجلة، دون أن تحدد مكان الملعب الذي سيستضيف المباراة ذاتها بسبب عدم توفر الفريق الخريبكي على ملعب قار جراء الإصلاحات التي مازال يعرفها ملعبه(الفوسفاط).

على صعيد آخر، كشفت لجنة البرمجة  عن موعد إجراء الفريق الطنجي لمباراته المقبلة والتي سيحل فيها ضيفا على فريق نهضة بركان بملعب هذا الأخير، إذ حددت يوم السبت ثاني أبريل بداية من الخامسة زوالا موعدا لها، والتي تندرج في إطار الجولة الثانية والعشرين.

وارتباطا بأخبار الفريق الطنجي تحوم العديد من الشكوك حول مشاركة مجموعة من لاعبي الفريق الأساسيين، إذ من المنتظر أن تعرف تشكيلة المدرب الجزائري عبد الحق بنشيخة، بعض الغيابات بسبب الإصابة، حيث لم تتأكد إلى حدود أمس الخميس مشاركة المدافع الأوسط البوسني أنيس سيبوفيتش، الذي غاب في بعض الحصص التدريبية رفقة المجموعة مكتفيا بحصص رياضية في قاعة تقوية العضلات.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: !!حقوق النسخ محفوظة