MGPAP_Top

اتحاد طنجة يحدد موعد انعقاد جمعه العام

اتحاد طنجة يحدد موعد انعقاد جمعه العام

عبد العزيز حمدي

ينتخب أكثر من 33 منخرطا من بينهم منخرطة واحدة، مساء يوم الخميس الرابع من غشت المقبل، رئيسا جديدا لفريق اتحاد طنجة لكرة القدم، من خلال انعقاد فعاليات الجمع العام السنوي.

وأعلن المكتب المسير للفريق الطنجي، أن الجمع العام الذي سينعقد بداية من الساعة السادسة والنصف، يتضمن جدول أعماله ثلاثة محاور رئيسية، تتمثل في مناقشة التقريرين الأدبي والمالي والمصادقة عليهما من عدمها، ثم انتخاب رئيس جديد ومكتبه المسير، علاوة على مناقشة الاقتراحات المتوصل بها من لدن المنخرطين.

وفتح المكتب المسير الحالي لـممثل عاصمة البوغاز المجال للمترشحين الراغبين في التقدم بترشيحهم لرئاسة الفريق، علما أن الرئيس الحالي عبد الحميد أبرشان، تنتهي مهمته بعقد الجمع العام المذكور، إذ إن أسبوعين تفصل كل من يرغب في الترشح لرئاسة فريق اتحاد طنجة.

ووفق معلومات حصلت عليها «الأخبار»، فإن جميع المؤشرات تفيد بترشح أبرشان لولاية ثانية على التوالي، واستمراره في قيادة سفينة «فارس البوغاز»، لأربعة مواسم أخرى، على الرغم من تلميحاته السابقة على حسابه الشخصي في أحد مواقع التواصل الاجتماعي برغبته في التنحي عن الرئاسة، وترك مكانه لمن له القدرة على تسيير الفريق ومنحه الإضافة.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: !!حقوق النسخ محفوظة