GCAM_Top
TM_Top
TM_Top-banner_970x250

اتحاد طنجة يختم تحضيراته بتربص مغلق ببوسكورة

اتحاد طنجة يختم تحضيراته بتربص مغلق ببوسكورة

عبد العزيز حمدي

دخل فريق اتحاد طنجة لكرة القدم، أمس (الأربعاء)، تربصا إعداديا مغلقا ضمن آخر محطة تحضيرية مسطرة في برنامج المدرب الجزائري عبد الحق بنشيخة، قبيل انطلاق البطولة الوطنية الاحترافية في أواخر الشهر الجاري.

وسيدوم التربص اﻹعدادي المذكور، الذي استدعى إليه المدرب بنشيخة 25 لاعبا، عشرة أيام، سيتخلله إجراء «فارس البوغاز» لأربع مباريات إعدادية أمام كل من الرجاء الرياضي ووداد تمارة، سريع وادي زم، يوسفية برشيد.

ووفق اللائحة التي تتوفر «الأخبار» على نسخة منها، والتي تم استدعاؤها لهذا التربص الإعدادي الأخير، فإن المدرب بنشيخة أقحم كلا من الدولي السينغالي أوساينو ثيون، والذي تم جلبه بموجب عقد سيحمل بموجبه قميص اتحاد طنجة لمدة ثلاثة مواسم، بعد ما وصل الطرفان إلى اتفاق من خلال سلسلة من المفاوضات.

وعلمت الجريدة من مصادر مطلعة، أن الدولي السينغالي سالف الذكر غادر المغرب في اتجاه بلده، قصد سحب بعض الوثائق، في انتظار توصل الفريق الطنجي بورقته الدولية، على أساس أن يلتحق اليوم (الخميس) مباشرة بالمعسكر التدريبي الذي يقيمه ممثل عاصمة البوغاز، منذ أمس (الأربعاء)، بمركز وينلس ببوسكورة ضواحي الدار البيضاء، حيث سيتم تقديمه بشكل رسمي.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: !!حقوق النسخ محفوظة