CAM ONLINE_Top
CAM – Campagne Mobile-Top
CAM ONLINE_Top
CAM – Campagne Mobile-Top

اتحاد طنجة يختم معسكر بوسكورة بتعادل ضد يوسفية برشيد

اتحاد طنجة يختم معسكر بوسكورة بتعادل ضد يوسفية برشيد

عبد العزيز حمدي

يختتم فريق اتحاد طنجة لكرة القدم، اليوم (السبت)، معسكره التدريبي المغلق الذي أقامه لمدة عشرة أيام بالمركز الرياضي ويلنس ببوسكورة، ضواحي مدينة الدار البيضاء، بمواجهة فريق يوسفية برشيد بملعب الأخير.

وجاءت المباراة اﻹعدادية الثالثة التي خاضها «فارس البوغاز» بالمعسكر التدريبي سالف الذكر، والتي جرت أول أمس (الخميس)، وانتهت بالتعادل السلبي دون أهداف، لتعويض المباراة اﻹعدادية التي كانت مبرمجة مع فريق الرجاء الرياضي الذي أخلف وعده، واعتذر عن مواجهة اتحاد طنجة، أول أمس (الخميس).

هذا، وسيمنح المدرب الجزائري عبد الحق بنشيخة، يوما واحدا راحة للاعبيه مباشرة بعد حلول بعثة الفريق الطنجي، اليوم (السبت)، بعاصمة البوغاز، إذ سيقوم اتحاد طنجة بداية من بعد غد (الاثنين)، بالتحضير للمباراة اﻷولى برسم البطولة الوطنية الاحترافية في نسختها السادسة، حيث سيستقبل ضيفه الدفاع الحسني الجديدي، مساء يوم السبت المقبل.

على صعيد آخر، يقترب الدولي المالي عبدولاي ديارا، من التوقيع في كشوفات الفريق الطنجي، اﻷسبوع الجاري، بعدما اقتنع بنشيخة رفقة طاقمه التقني بمؤهلاته التقنية، عقب تجريبه في بعض المباريات الإعدادية التي خاضها ممثل عاصمة البوغاز ضمن معسكر بوسكورة.

من جهته، يبحث المدرب بنشيخة عن حارس مرمى ثالث بعدما أصيب الحارس أحمد محمدينا، الذي من المنتظر أن يغيب عن المباراة اﻷولى ضد الفريق الدكالي، ما سيضطر مدرب «فارس البوغاز» إلى إقحام حارس مرمى جديد، يرجح أن يكون واحدا من الحراس الثلاثة القادمين من فريق اﻷمل، حيث اعتمد بنشيخة في جميع مبارياته اﻹعدادية على الحارس الدولي، محمد أمسيف.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: !!حقوق النسخ محفوظة