اتحاد طنجة يستأنف قرار إجراء مباراته ضد الوداد بـ«الويكلو»

اتحاد طنجة يستأنف قرار إجراء مباراته ضد الوداد بـ«الويكلو»

عبد العزيز حمدي

كشفت مصادر مسؤولة، أن المكتب المسير لفريق اتحاد طنجة لكرة القدم، في رد سريع له، قد استأنف العقوبة التي أصدرتها في حقه أول أمس (الأحد)، اللجنة المركزية للتأديب والروح الرياضية التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم.

وعلل الفريق الطنجي قرار طعنه في قرار اللجنة المركزية للتأديب والروح الرياضية، وتقديم مقال استئنافي، إلى خلو المباراة التي جرت السبت الماضي، بمركب طنجة الكبير، «من أي أحداث شغب أو انفلاتات»، موضحا في دفوعاته أن المباراة جرت في أجواء سماها «رائعة واحترافية».

وكانت لجنة التأديب والروح الرياضية التابعة لجامعة كرة القدم، قررت معاقبة فريق اتحاد طنجة مجددا، بعدما أصدرت حكمها في اجتماع أول أمس (الأحد)، بحرمان «فارس البوغاز» من اللعب أمام جمهوره لمباراة واحدة نافذة.

وأعلنت اللجنة ذاتها، أنه نظرا للقرار التحذيري والإنذاري الذي سبق وأن أشعرت به الفريق الطنجي، الأسبوع ما قبل الماضي، وبناء على التقارير التي توصلت بها مباشرة بعد نهاية المباراة التي جمعت اتحاد طنجة بضيفه الدفاع الحسني الجديدي، والتي جرت السبت الماضي، بمركب «ابن بطوطة»، والتي تؤكد استعمال الجماهير الطنجية للشهب النارية، فإنه تقرر إجراء المواجهة المقبلة التي سيستقبل فيها الفريق الطنجي نظيره المتزعم للدوري الوطني الاحترافي الوداد الرياضي، برسم الجولة الثالثة والعشرين، على أرضية ملعب «ابن بطوطة»، بدون حضور الجمهور.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *