MGPAP_Top

اتحاد طنجة يصرف الشطر الأول من منح التوقيع للاعبيه

اتحاد طنجة يصرف الشطر الأول من منح التوقيع للاعبيه

عبد العزيز حمدي

صرفت إدارة فريق اتحاد طنجة لكرة القدم، الشطر الأول لمنح التوقيع الخاصة بلاعبيه والبالغ عددهم 26 لاعبا، برسم الموسم الكروي الجديد.

وعلمت «الأخبار» من مصادر مطلعة، أن اللاعبين توصلوا بمستحقاتهم المالية الخاصة بمنح التوقيع قبل مباراة «فارس البوغاز» ومضيفه النادي القنيطري، والتي منحت فوزا ثانيا على التوالي لأشبال المدرب بنشيخة.

وتبلغ مصاريف الفريق الطنجي، في ما يهم منح توقيع اللاعبين الجدد والذين عددهم 13 لاعبا، 12,220.000 درهم (مليار و220 مليون سنتيم)، فيما تبلغ منح التوقيع بالنسبة إلى اللاعبين القدامى للفريق ما مجموعه 10.020.000 درهم.

من جهته، يستأنف فريق اتحاد طنجة، بعد زوال اليوم (الثلاثاء)، تداريبه الاعتيادية بملعب الزياتن، بعدما استفاد لاعبوه من يومي راحة منحهما لهم المدرب الجزائري عبد الحق بنشيخة، مباشرة بعد خوضهم مباراة السبت الماضي، ضد فريق النادي القنيطري.

ومن المنتظر أن يواصل لاعب الوسط الإيفواري هيرفي، غيابه عن تشكيلة بنشيخة التي ستواجه فريق شباب قصبة تادلة، السبت المقبل، بملعب طنجة الكبير، برسم الجولة الثالثة من بطولة الدوري الوطني الاحترافي، إذ كشفت مصادر من داخل الفريق الطنجي، أن حالة اللاعب هيرفي، تتطلب أسبوعا آخر للراحة، قصد الشفاء من الإصابة التي تعرض لها في أحد أصابع قدمه اليمنى، فيما تحوم الشكوك حول مشاركة بكر الهيلالي، الذي غاب عن «فارس البوغاز» في المباراة الماضية.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: !!حقوق النسخ محفوظة