اتحاد طنجة يطرح 40 ألف تذكرة لمباراته ضد الفتح الرباطي

اتحاد طنجة يطرح 40 ألف تذكرة لمباراته ضد الفتح الرباطي

عبد العزيز حمدي

كشفت مصادر مطلعة، أن المكتب المسير لفريق اتحاد طنجة لكرة القدم، طرح 40 ألف تذكرة رهن إشارة العموم والراغبين في متابعة مباراة فارس البوغاز ضد ضيفه الفتح الرباطي، المنتظر إجراؤها غدا(الأحد)، على أرضية مركب طنجة الكبير، بقيادة الحكم الدولي رضوان جيد.

ووضعت اللجنة المنظمة لعملية بيع التذاكر، التي عرفت زيادة ثمنها بشكل استثنائي في هذه المباراة المندرجة في إطار الدورة الثانية عشر من الدوري الاحترافي، 7 نقاط بيع التذاكر تهم مختلف أحياء عاصمة البوغاز.

على صعيد آخر، أعلنت مجموعة الترا “هيركوليس” المساندة للفريق الطنجي، عن عزمها رفع تيفو وصفته بـ “العالمي”، إذ دعا ممثلو فصيل الأزرق محبي فريقهم إلى الحضور باكرا إلى المركب قصد التحضير الميداني الجيد، والذي سيكون في نفس المكان الذي تم رفع فيه أول “تيفو” برسم الجولة الأولى لبطولة الموسم الحالي.

وعلاقة بالفريق الطنجي، يتدرب رفقة مجموعة المدرب الجزائري عبد الحق بنشيخة، ادريس بوعبيد، حارس المرمى السابق لفريق أولمبيك خريبكة واتحاد الزموري الخميسات، أملا في الانضمام إلى صفوف الفريق الطنجي، في حال اجتيازه للإختبارات التي يخضع لها رفقة مدرب حراس مرمى محمد جباري.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *